مرموش والسخيري وشايبي يقودون فرانكفورت للفوز بسداسية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 01:40
لاعبو آينتراخت فرانكفورت يحتفلون خلال فوزهم في دوري المؤتمر الأوروبي (X/@Sebastianrode20)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الثلاثي العربي المحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني فريقهم لفوز كبير بسداسية نظيفة على حساب نادي أتش جي كي الفنلندي، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

ونجح فرانكفورت في سحق النادي الفنلندي بسداسية نظيفة، أسهم بها الثلاثي العربي عمر مرموش، إلياس السخيري وفارس شايبي سواء بالتسجيل أو بالصناعة.

سجل أهداف فرانكفورت كل من جونيور دينا إبيمبي في الدقيقة (12) والدقيقة (89)، وروبين كوخ في الدقيقة (27) من صناعة الجزائري شايبي، والنجم المصري المتألق عمر مرموش بالدقيقة (31)، وتوتا في الدقيقة (45+3)، والنجم التونسي السخيري في الدقيقة (55).

وبهذا الفوز، رفع النادي الألماني رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني، بينما تذيل أتش جي كي المجموعة بنقطة وحيدة.

فيورنتينا يقسو على تشوكاريتشكي بسداسية

وفي مباراة أخرى، قسا نادي فيورنتينا الإيطالي على نظيره تشوكاريتشكي الصربي بنفس النتيجة (6-0)، في مباراة من طرف واحد.

سجل للفيولا كل من لوكاس بلتران في الدقيقة (6) والدقيقة (10)، ونانيتامو إيكوني في الدقيقة (29)، وريكاردو سوتيل في الدقيقة (65)، ولوكاس مارتينيز في الدقيقة (73)، وماكسيم لوبيز في الدقيقة (83).

وبتلك النتيجة، تصدّر فيورنتينا ترتيب المجموعة بخمس نقاط، وبفارق الأهداف عن فيرينتسفاروشي المجري وجينك البلجيكي، فيما جاء النادي الصربي في المركز الرابع دون أي نقاط.

واكتسح نادي أستون فيلا الإنجليزي، مضيفه نادي آيه زي ألكمار الهولندي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

وافتتح الفيلانز التسجيل في الدقيقة (13) من عمر المباراة عن طريق الجامايكي ليون بايلي، ثم أضاف يوري تيليمانس الهدف الثاني في الدقيقة (23).

هدف تيليمانس

وعاد فيلا في الشوط الثاني من المباراة ليضيف الهدفين الثالث والرابع عن طريق كل من أولي واتكينز في الدقيقة (51) وجون ماكجين في الدقيقة (56)، فيما سجل هدف ألكمار الوحيد إبراهيم صديق في الدقيقة (65).

وبهذه النتيجة، رفع النادي الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة مؤقتًا، فيما تقهقر ألكمار إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

انتصار قاريّ ثالث تواليًا لفنربخشة

وفي مباراة أخرى، واصل نادي فنربخشة التركي انتصاراته القارية، بعد تغلّبه على ضيفه نادي لودوغوريتس البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجّل هدف فنربخشة الأول المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة 42، وضاعف النتيجة لأصحاب الأرض السلوفيني ميها زايش في الدقيقة (52)، قبل أن يسجل رودريغو بيكاو هدف لودوغوريتس بالخطأ في مرماه بالدقيقة (65)، ليعود زايش ويضيف الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة (90+4).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي التركي للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثامنة، فيما حل لودوغوريتس ثالثًا برصيد ثلاث نقاط.

شارك: