مركز غريزمان الجديد في المونديال يغري تشيلسي

2022-12-16 11:21
أنطوان غريزمان أسهم في تأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار تألق أنطوان غريزمان، نجم المنتخب الفرنسي، في مركزه الجديد الذي أشركه فيه مدرب الديوك ديدييه ديشامب في منافسات مونديال قطر 2022، اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب "ديلي إكسبريس" فإن تشيلسي يرغب في الاستماع إلى نصيحة نجمه السابق ديدييه دروغبا وبحث فكرة التعاقد مع أنطوان غريزمان البالغ من العمر 31 عامًا، في ظل حاجة النادي اللندني للاعبين مميزين في خط الوسط.

ويأتي ذلك في ظل اقتراب انتهاء عقدي لاعبي خط وسط البلوز نغولو كانتي وجورجينيو اللذين ينتهي عقداهما مع النادي اللندني الصيف المقبل، وسط توقعات برحيلهما صوب أندية أخرى بصورة مجانية، ما يجعل النادي بحاجة للتعاقد مع لاعبين آخرين لتعويضهما.

ويميل غراهام بوتر مدرب تشيلسي إلى الحصول على لاعبين متعددي الاستخدامات، وهو ما يتحقق في غريزمان الذي يقدم مستويات مذهلة في مونديال قطر، رغم مشاركته مع المنتخب الفرنسي في مركز خط الوسط بدلًا من خط الهجوم الذي اعتاد على اللعب فيه سابقًا.

ورغم عدم تسجيله أي أهداف في مونديال قطر، استطاع غريزمان التألق بشكل لافت وتعويض غياب الثنائي المصاب نغولو كانتي وبول بوغبا، ليسهم في تأهل الديوك إلى نهائي مونديال قطر.

شارك: