مرضي يطير في صدارة هدافي الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 22:24
محمود مرضي نجم فريق الحسين إربد الأردني
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فك محمود مرضي نجم الحسين إربد، شراكته التهديفية مع الايفواري بيرنارد هنري ومهند أبو طه في الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

وكان الثلاثي قد تشارك في صدارة الهدافين مع ختام الجولة 13، ولكل منهم 6 أهداف، لكن مرضي استطاع اليوم الجمعة إحراز هدفين لفريقه في مرمى الرمثا والتي انتهت بفوز الحسين إربد بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف.

أهداف مرضي في الدوري الأردني

ولأول مرة يجد مرضي نفسه هدافًا لبطولة الدوري الأردني، رغم أنه يشغل مركز الجناح الأيسر، لكنه يتمتع بالمهارة والتسديد المتقن ويحسن وقوفه في مناطق الخطورة.

وافتتح مرضي الذي انتقل للحسين إربد مع بداية الموسم، مسلسل أهدافه خلال بطولة الدوري الأردني في مرمى شباب الأردن والسلط وشباب العقبة "هدفين"، وسحاب. وفي مرحلة الإياب، تمكن مرضي حتى الآن من تسجيل 3 أهداف  في مرمى الوحدات، والرمثا "هدفين".

صيام تهديفي لنجمي الوحدات

تراجع نجما الوحدات هنري وأبو طه للمركز الثاني على لائحة الهدافين، ولكل منهما 6 أهداف، وهما يمنيان النفس بالعودة إلى هوايتهما المفضلة في اصطياد شباك الخصوم، حيث يخوض فريقهما غدًا السبت مواجهة مرتقبة أمام مغير السرحان في الجولة الرابعة عشر.

وكان هنري قد ابتعد عن التسجيل، حيث غاب مباراة بسبب الإيقاف، وصام عن التسجيل خاصة أن الوحدات تعادل مؤخرًا في آخر مباراتين مع الأهلي والجليل دون أهداف، والأمر ذاته يحسب على أبو طه.

شارك: