وفاة مشجع تنهي لقاء الحسين إربد والرمثا في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 20:03
من مباراة الحسين إربد والرمثا - الدوري الأردني لكرة القدم (facebook / Al Hussein SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الحسين إربد والرمثا أحداثًا مؤسفة أدت إلى إنهاء المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي من قبل الحكم في الدقيقة 77. وكان أحد جماهير الرمثا قد تابع المباراة من المدرجات وتم نقله إلى المستشفى، لكنه لم يلبث حتى فارق الحياة.

وسيطر الحزن على لاعبي الرمثا بعد تلقيهم خبر وفاة أحد مشجعيهم، مما أدى إلى انسحاب 5 لاعبين من المباراة بداعي الإصابة، ليعلن الحكم فوز الحسين إربد بخماسية نظيفة، ضمن الجولة 14 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وتناوب على تسجيل الأهداف للفريق المُلقب بالملكي، محمود مرضي في الدقيقتين (4 و45+2)، والسنغالي عبد العزيز نداي بالدقيقتين (8 و61)، وسيف درويش في الدقيقة (67).

وحافظ الحسين إربد على صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة وبات الأقرب لحسم اللقب لأول مرة في تاريخه، متقدمًا على مطارده الفيصلي بفارق 10 نقاط، مع بقاء مباراة للأخير أمام معان مقررة غدًا السبت، فيما ظل الرمثا رابعًا برصيد 19 نقطة.

الحسين يُسقط الخصم مبكرًا

لم ينتظر فريق الحسين طويلًا ليُثبت أفضليته، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وبدأت الهجمة المنظمة من الجهة اليمنى، حيث وصلت الكرة إلى محمود مرضي الذي سددها أرضية قوية، فارتدت من يد حارس مرمى الرمثا عبد الله الشقران وسكنت شباكه.

أدى توقيت الهدف المبُكر إلى زعزعة ثقة لاعبي الرمثا، خاصةً مع وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق، فاستغلّ الحسين هذا الارتباك وواصل سيطرته على المباراة وفرض أفضليته الهجومية.

وظهرت الثغرات الدفاعية في دفاع الرمثا، ليتمكّن السنغالي عبد العزيز نداي من إضافة الهدف الثاني للحسين، حيث توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بثقة في المرمى بالدقيقة (8).

ولم يُظهر لاعبو الرمثا أي ردة فعل نظرًا لقلة خبرتهم والصعوبات التي وجدوها في السيطرة على منطقة الوسط ليعجز مجد الزعبي والهادي السالم عن تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى عبد الله الزعبي.

وأطلق نجم الحسين مصعب اللحام تسديدة قوية من مساقة بعيدة، نجح الحارس الشقران في تحويلها لركنية، وأضاف الحسين الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من ضائع، حيث تبادل محمود مرضي الكرة مع اللحام، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يسار الشقران.

وعاد السنغالي نداي وأحرز واحدًا من أجمل الأهداف، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء ليلعبها ضربة خلفية مزدوجة "دبل كيك" واكتفى حارس الرمثا الشقران بمتابعتها في الشباك في الدقيقة (61).

ونجح البديل سيف درويش في تسجيل الهدف الخامس للحسين، حيث استثمر عرضية رجائي عايد وغمزها برأسه ليودعها المرمى في الدقيقة (67).

شارك: