مدير الكرة بالزمالك لـwinwin: أحمد بلحاج يعود غدًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 16:48
المغربي أحمد بلحاج يلعب للزمالك هذا الموسم 2022-23 مُعارًا من نادي أسوان (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدير الكرة بفريق الزمالك المصري، عبد الواحد السيد، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، عن عودة لاعب وسط الفريق، المغربي أحمد بلحاج، إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، على أن يشارك اللاعب في تدريبات "الأبيض" بصورة طبيعية اعتبارًا من يوم الأربعاء.

وترددت أنباء اليوم الإثنين عن انقطاع النجم المغربي عن مران الزمالك؛ بسبب انتهاء فترة إعارته إلى النادي في 30 يونيو/ حزيران، ورفضه استكمال الموسم مع الفريق الأبيض.

وانضم بلحاج إلى الزمالك قادمًا من أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح الزمالك، لكن الأخير لم يفعل هذا البند حتى الآن.

وغاب بلحاج عن تدريبات الزمالك منذ مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة، مما أثار جدلًا حول علاقة اللاعب المغربي بالقلعة البيضاء. إلا أن السيد أكد لـ"winwin" أن اللاعب اتصل به ليبلغه بعودته إلى القاهرة هذا الثلاثاء، وأنه ملتزم بإكمال الموسم مع الزمالك.

وقال مدير الكرة إن بلحاج أخطره بأنه تعرض لأزمة صحية في أثناء وجوده في إسبانيا، التي قضى بها إجازته التي حصل عليها بعد مباراة غزل المحلة، وهو ما تسبب في تأخر عودة اللاعب إلى القاهرة.

ويحمل اللاعب الجنسيتين الإسبانية والمغربية، وتقيم أسرته في إسبانيا، حيث سافر إلى هناك عقب مباراة الزمالك الأخيرة، وسيغيب عن مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، المُقرر لها غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شارك: