الزمالك والرجاء ينافسان الترجي على التعاقد مع يوسف بلايلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 16:19
أرشيفية- يوسف بلايلي بقميص المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك بالتعاقد مع الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو السابق في سوق الانتقالات الصيفية.

وغادر النجم الجزائري البالغ من العمر 31 عامًا نادي أجاكسيو الفرنسي منتصف شهر أبريل/ نيسان الماضي، قبل 8 جولات على نهاية موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، أي قبل شهرين ونصف الشهر من نهاية عقد اللاعب مع النادي الذي انضم إليه في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2022، قادمًا من نادي ستاد بريست في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده.

وذكر موقع "Fennec Football" الجزائري الناطق باللغة الفرنسية أنّ الزمالك يسعى إلى التعاقد مع نجم منتخب محاربي الصحراء في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط هجومه.

وأوضح التقرير أنّ الزمالك سيجد منافسة قوية من جانب الرجاء البيضاوي المغربي، ومولودية وهران الجزائري، مُشيرًا إلى أنّ الترجي سبق له أن أبدى اهتمامًا كبيرًا باللاعب الذي لعب لصفوفه في مناسبتين من قبل.

ويملك بلايلي عرضًا آخر من نادٍ كويتي لم يتم الكشف عن هويته، في ظل وجود اهتمام كبير من الزمالك الذي يرغب بشكل جدي في التعاقد مع اللاعب بصفقة انتقال حر.

ويحلم الترجي بالتعاقد مع بلايلي، خاصةً أنّ النادي لم يفز بأي لقب كبير منذ رحيل النجم الجزائري عام 2019، علمًا أن بلايلي كان مهندس تتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي عامي 2018 و2019، وهو الذي لعب للترجي في فترتين؛ الأولى من 2012 إلى 2014، والثانية من 2018 إلى 2019.

الجدير بالذكر أنّ بلايلي في الموسم الماضي 2022-23، شارك في 23 مباراة بمسابقة الدوري الفرنسي، وأسهم في 11 هدفًا (سجّل 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة).

شارك: