مدرب يوفنتوس يحرض لاعبيه على الانتقام من إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 16:27
الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن ماسيميليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، دخل في شجار لفظي مع مسؤولي فريق إنتر ميلان، عقب نهاية لقاء الفريق في كأس إيطاليا، مشيرة إلى أن المدير الفني للسيدة العجوز طالب لاعبيه بالانتقام من النيراتزوري بعد الإقصاء من الكأس.

وودع يوفنتوس بطولة كأس إيطاليا 2022-23، من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من إنتر ميلان بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت على سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، فيما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وذكرت شبكة سبورت ميدياست، أن أليغري دخل بشجار لفظي مع المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان جوزيبي ماروتا، ونائبه داريو باكين، في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، وقال لهما: "أنتم تحتلون المركز السادس في الدوري".

ودخل بعدها أليغري وهو غاضب إلى غرفة خلع الملابس ليوفنتوس، وطالب لاعبيه بتحقيق الانتصارات لإنهاء الدوري في مركز متقدم على إنتر، وحرمان "النيراتزوري" من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما تحدثت تقارير صحفية حول مهاجمة بعض جماهير يوفنتوس لأليغري بعد اللقاء وطالبت إدارة نادي السيدة العجوز بإقالته من منصبه بعد فشله في الموسم الحالي بتحقيق الألقاب مع الفريق.

وأوضحت تقارير صحفية أن أليغري يملك فرصة أخيرة وهي الحصول على لقب الدوري الأوروبي 2022-23، حيث سيكون في اختبار صعب لتجاوز إشبيلية الإسباني في الدور نصف نهائي من البطولة، عندما يتواجهان ذهابًا في 11 مايو/ أيار وإيابًا في 18 من ذات الشهر.

وخرج يوفنتوس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، وخسر المنافسة على لقب الدوري الإيطالي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة، مقابل 54 نقطة لإنتر الذي يحتل المركز السادس بفارق نقطتين عن ميلان الذي يحتل المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري الأبطال.

شارك: