مدرب هولندي يواصل هجومه على الجزائري رامز زروقي

2021-08-19 21:39
رامز زروقي يروض الكرة خلال مباراة فريقه أمام فورتانا سيتارد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المدرب الهولندي والمحلل التلفزيوني يان فان ستا، انتقاداته للدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، بعد مباراة واحدة فقط من بداية الدوري الهولندي، وهو المتعود دائما على تقديم انتقادات قوية للنجم الجزائري الصاعد بعد كل مباراة يخوضها الفريق.

يان فان ستا قال في تصريحات لقناة "أر تي في أووست سبور" الهولندية، الأربعاء 18 أغسطس/آب، تعليقا على رأيه بخصوص خسارة تفينتي في أول لقاء بالدوري الهولندي أمام فورتونا سيتارد بنتيجة هدفين لهدف، وحمّل المسؤولية للاعب منتخب الجزائر، حيث قال: "هناك لاعبون لم يكونوا في المستوى..هل هذا نتيجة التعب أم الضغط المفروض عليهم"، في إشارة صريحة إلى زروقي الذي تغيرت وضعيته في النادي من لاعب ثانوي إلى آخر محوري ومهم في حسابات مدربه.

الإصابة أثرت على زروقي ويجب إشراك اللاعبين الجدد

وتابع فان ستا انتقاده للنجم الجزائري، قائلا: "عندما ترى زروقي بعد الإصابة، يمكنك القول إنه لا يقدم ماهو منتظر منه"، قبل أن يدعو مدرب تفينتي، يان رونس، إلى ضرورة الاعتماد على لاعبي الوسط الجديدين، ميشال فلاب وميكاييل ساديلاك، بدلا من زروقي وإليتش في اللقاءات المقبلة.

وصرح: "فلاب وساديلاك لاعبان جيدان ويمكن الاعتماد عليهما في اللقاءات المقبلة.. صحيح أن المدرب يريد الاعتماد على اللاعبين الذين عمل معهم خلال فترة التحضيرات، لكن في بعض الأحيان يجب التغيير"، في دعوة صريحة منه لاستبعاد الجزائري عن قمة الجولة المقبلة أمام فريقه السابق أياكس أمستردام.

رامز زروقي في مواجهة فورتونا سيتارد

 

ضغوط كبيرة على اللاعب الجزائري الشاب

ويعيش زروقي (23 سنة) ضغوطا كبيرة هذا الموسم بعد تألقه مع تفينتي الموسم الماضي وحصوله على مكانة أساسية مع منتخب الجزائر، حيث تحول إلى النجم الأول في الفريق الهولندي وحمل شارة القيادة، ما جعله محور متابعة وسائل الإعلام الهولندية وزاد الضغط عليه، وهو ما أثر على مردوده داخل الملعب، على اعتبار أنه لم يكن جاهزا لهذا الدور بعد، ويحتاج لاعب الوسط الواعد لثقة مدربه في تفينتي حتى يلعب بطريقته المعتادة ويستعيد ثقته في نفسه.

لقطات من عمليات الإحماء لرامز زروقي قبل مواجهة فورتونا سيتارد

أرقام رامز زروقي مع تفينتي الهولندي

  • شارك في 33 مباراة بمختلف المسابقات
  • منح تمريرتين حاسمتين
شارك: