مدرب نيس يحسم مستقبل يوسف عطال مع الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 20:06
الغموض يسود مستقبل يوسف عطال مع نيس الفرنسي (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبقى الإيطالي فرانشيسكو فاريولي، مدرب فريق نيس الفرنسي، الغموض حول مستقبل يوسف عطال مع الفريق، وأشار في تصريحات نقلتها صحيفة "أونز مونديال" بأن وضعية الدولي الجزائري ستتضح بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتعتبر تصريحات مدرب نيس هذه بمثابة أول رد فعل من الفريق الفرنسي بعد تسليط العدالة الفرنسية عقوبة السجن 8 أشهر مع وقف التنفيذ على  لاعب "الخضر"، وتغريمه بمبلغ 45 ألف يورو، أمس الأربعاء، في القضية المتعلقة بإحدى منشوراته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فاريولي، مدرب نادي الجنوب الفرنسي، حول مستقبل يوسف عطال: "يوسف عطال لاعب متعاقد مع النادي، وسيشارك في كأس أمم أفريقيا، سنرى عندما يعود ليكون جزءًا من المجموعة".

وتابع المدرب قائلًا: "في الوقت الحالي هذا الشهر هو شهر كأس أمم أفريقيا، وبعد نهاية البطولة سنرى ما سيحدث من تطورات".

جدير بالذكر أن عطال لم يخض أي مباراة مع ناديه نيس منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد إيقافه من طرف الفريق الفرنسي حتى إشعار آخر بسبب منشوراته في مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا أن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عاقبته لمدة 7 مباريات لنفس السبب.

مستقبل يوسف عطال يتحدد في نهاية الموسم كأقصى تقدير

يُنتظر أن يتحدد مستقبل يوسف عطال في نهاية الموسم الحالي 2023-2024 كأقصى تقدير، كون الدولي الجزائري مرتبطًا بعقد مع نادي نيس ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2024.

ويمكن أن تظهر مستجدات بشأن مستقبل يوسف عطال قبل نهاية الموسم، على اعتبار أن اللاعب أصبح قادرًا على التفاوض مع أي نادٍ يريد الحصول على خدماته منذ الفاتح من شهر يناير الحالي، لذلك فإن اتفاقه مع أحد الفرق قبل نهاية هذا الموسم وارد كذلك.

ويشارك لاعب نادي بارادو السابق، مع منتخب الجزائر حاليًا من أجل التحضير لكأس أمم أفريقيا المنتظرة إقامتها بداية من 13 يناير الحالي في كوت ديفوار، ويستعد صاحب الـ 27 عامًا لخوض "الكان" الثالث له مع "الخضر" بعد نسختي 2019 و2021.

وتُوّج عطال بلقب "الكان" مرة واحدة في نسخة مصر 2019، علمًا أنه خاض 7 مباريات في العرس الكروي الأفريقي، وتمكن من تقديم تمريرتين حاسمتين اثنتين لزملائه، وعمومًا شارك اللاعب في 34 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، سجل فيهم هدفين اثنين وقدّم 8 أسيست.

شارك: