مدرب منتخب نيجيريا في حيرة بعد الظهور المفاجئ لمهاجم الفريق!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 14:48
لاعب منتخب نيجيريا وريال سوسييداد عمر صديق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر خوسيه بيسيرو، مدرب منتخب نيجيريا لكرة القدم، عن حيرته إزاء لاعب النسور، عمر صديق، مهاجم نادي ريال سوسيداد الإسباني، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه أمس الأربعاء، في كأس ملك إسبانيا.

وكان صديق قد غادر معسكر المنتخب النيجيري في كوت ديفوار، قبل أيام قليلة، وبالتحديد يوم الجمعة الماضي، بداعي معاناته من إصابة في ركبته، وكان من المتوقع غيابه لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة.

مشاركة صديق مع سوسيداد تثير الجدل

وعاد صديق إلى ناديه لإكمال فترة التعافي، بناء على طلب ناديه ريال سوسيداد، قبل أن يتفاجأ الجميع بمشاركة اللاعب كبديل في الدقيقة 73، خلال فوز فريقه على أوساسونا.

مدرب منتخب نيجيريا يعلق على مشاركة صديق مع سوسييداد

وفي هذا الإطار، أبدى مدرب منتخب نيجيريا حيرته وذهوله، عندما سئل عن سرعة تعافي صديق من الإصابة، وذلك بقوله: "أنا أيضًا في حيرة من أمري".

وأضاف: "ما يمكنني قوله هو أنني رأيت تقرير الفحص الطبي الذي يؤكد أنه مصاب، ولا يستطيع التعافي في أقل من 15 يومًا، وربما يغيب لفترة أطول، وقال النادي إنه يجب أن يعود للتعافي".

واختتم مدرب منتخب نيجيريا تصريحاته عن القضية بالقول: "أنا سعيد لأنه تعافى بشكل جيد. لكن أنا حزين لأنه ليس هنا لمساعدتنا". 

من المخطئ؟

وكان عمر صديق قد انضمّ لمعسكر النسور بالفعل قبل انطلاقة كأس الأمم، وشارك في مباراة ودية أمام المنتخب الغيني استعدادًا للبطولة، إلا أنه غادر قبل بداية البطولة بيوم واحد، وتم استدعاء باول أونوانشو لاعب طرابزون التركي ليحل مكانه.

لكن مهاجم سوسيداد ومنتخب نيجيريا تعافى في أقل من 7 أيام فقط، وهو أمر يدعو للتساؤل، خاصة وأن منتخب بلاده كان بحاجة إلى خدماته في البطولة، ما يثير التكهنات بشأن احتمال ادعاء اللاعب الإصابة، أو حتى حدوث خطأ من الجهاز الطبي للمنتخب.

جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا قد تعادل إيجابيًّا بهدف لمثله، في مباراته الأولى بالبطولة أمام منتخب غينيا الاستوائية، ويستعد الآن لمواجهة المنتخب الإيفواري مستضيف هذه النسخة.

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني حتى الآن في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب غينيا الاستوائية، بينما يتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

شارك: