مدرب منتخب ليبيا لـ"winwin": هذه هي إيجابيات معسكر تركيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 14:34
الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو مدرب منتخب ليبيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم، الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، عن إيجابيات معسكر تركيا الأخير لـ"فرسان المتوسط"، والذي حقق الفوز خلاله في مباراتين وديتين، أمام نظيره الإندونيسي في مدينة أنطاليا (4-0) و(2-1)، من أجل تجهيز المنتخب بشكل كامل للاستحقاقات المقبلة، وأهمها التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال ميتشو في تصريح خص به موقع "winwin": "المعسكر كان إيجابيًا وناجحًا، بفضل الفوز في مباراتين أمام إندونسيا، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس آسيا المقررة بقطر -الذي لعب في يوليو/ تموز الماضي مع بطل العالم المنتخب الأرجنتيني- لكننا استطعنا التفوق عليه في المباراتين الوديتين، لأننا احترمنا المنافس".

وأضاف المدرب الصربي: "نواصل تحضيراتنا حاليًّا في القاهرة، وسوف نواجه الكويت وديًّا يوم الجمعة القادم، وهو منتخب قوي.. سيكون اختبارًا جيدًا لنا قبل العودة إلى ليبيا، وسنحاول أن نكون في المستوى أمام منتخب كبير، ونحن نعرف أن فرحة الليبيين دائما بالفوز".

وتابع مدرب منتخب ليبيا حديثه قائلًا: "فخورون بالعزيمة والإصرار لدى لاعبينا وهناك بعض الأخطاء والنقائص البسيطة خلال المباراتين الوديتين أمام المنتخب الإندونيسي، وعلينا تصحيحها قبل مباراة الكويت".

ووجه ميتشو رسالة إلى الجمهور الليبي قائلًا: "نحن نطمح دائمًا لإسعاد الليبيين، وأتمنى أن تكون سنة 2024 سعيدة لهم.. نأمل مواصلة مشوار المنتخب الإيجابي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، من أجل تحقيق الحلم وهو التأهل إلى المونديال، وأمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب".

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن استعدادات المنتخب الليبي لخوض مواجهتين في يونيو/ حزيران المقبل أمام موريشيوس والرأس الأخضر، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أرقام مدرب منتخب ليبيا في تصفيات المونديال

وحقق ميتشو مدرب منتخب ليبيا بداية مميزة في التصفيات، بعد الفوز خارج الديار أمام إسواتيني بهدف وحيد في أولى المباريات، قبل أن يحصد نقطة التعادل من مباراته أمام الكاميرون في الجولة الثانية، لتتساوى جميع المنتخبات في المجموعة الرابعة بنفس رصيد النقاط (4 نقاط لكل منها).

شارك: