حاجي بشير العكاري يعلن عبر winwin رفض إسبانيا وتمثيل ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 15:55
النجم الليبي الشاب حاجي بشير العكاري المحترف في إسبانيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الليبي حاجي بشير العكاري مهاجم فريق رايو فايكانو السابق وموراتالاث الحالي، تمثيل منتخب إسبانيا تحت 16 عامًا، حيث اختار اللعب لمنتخب ليبيا، وذلك بعد أن تلقى دعوة للانضمام إلى "لاروخا"، للمشاركة معهم في الاستحقاقات المقبلة.

وقال حاجي -نجل بشير العكاري لاعب الجزيرة وأهلي طرابلس السابق لمنصة "winwin"-: "بكل فخر، أعلن اختياري الانضمام إلى المنتخب الليبي".

وأضاف المُهاجم الشاب: "أود أيضًا أنّ أشكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على اهتمامه بي، لكن هذا الاختيار يأتي مباشرة من القلب، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص بلاده".

وعن وجود أي اتصالات من اتحاد الكرة الليبي لضمه إلى المنتخب الوطني، قال حاجي بشير العكاري: "للأسف الشديد ليس هناك أي اتصال من أي عضو من اتحاد الكرة في بلادي للتواصل معي حتى الآن، ولكن مع ذلك أملك الوقت الكافي من أجل إقناع المسؤولين بضمي في المستقبل، وخاصة بوجود الصربي ميتشو مدرب ليبيا، والذي يهتم بالمواهب الشابة التي تلعب في أوروبا".

وتحدث حاجي بشير العكاري عن حلمه المستقبلي قائلًا: "حلمي هو اللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع ريال مدريد، لأنني أشجع هذا الفريق منذ الطفولة، وقدوتي في الملاعب هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي".

وأشاد حاجي بالمستوى المتطور للمنتخب الليبي في حقبة المدرب "ميشتو" قائلًا: "أتابع بشغف دائمًا مباريات المنتخب الوطني، وخاصة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2026. لقد قدم اللاعبون أداءً رائعًا أمام الكاميرون في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1). أتمنى أن يواصل المنتخب هذا التألق من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم".

واعترف حاجي بأنه من أنصار أهلي طرابلس الليبي قائلًا: "مُنذ الطفولة كنت أشجع فريق الأهلي طرابلس، خاصة أن الوالد كان لاعبًا في صفوفه، وأتمنى للفريق التوفيق والمحافظة على لقبه في الدوري الليبي، حيث يتمتع بوجود مواهب كبيرة، تحتاج فقط إلى الاهتمام بالجانب البدني".

 من هو حاجي بشير العكاري؟

ولد حاجي بشير العكاري في طرابلس عام 2008، وبدأ مشواره الكروي الاحترافي في إسبانيا مُنذ أكثر من 5 سنوات، حيث لعب مع لاس روزاس، وبعدها لفريق رايو فايكانو، وحاليًّا يلعب مع موراتالاث في الدوري الإسباني لكرة القدم تحت 16 عامًا، ويُجيد الموهوب الليبي اللعب في مركز الجناح الأيمن، إلى جانب مركزه الأصلي كمهاجم.

شارك: