مدرب منتخب قطر يطمح لمواصلة مشوار الدفاع عن لقب كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 12:12
المدير الفني الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ماركيز لوبيز  مدرب منتخب قطر صعوبة مباراة العنابي أمام أوزبكستان، في ربع نهائي كأس آسيا قطر 2024، التي تختتم في العاشر من الشهر الجاري.

وتحدث لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المقرر أن يحتضنها ملعب البيت بالخور غدًا السبت على الساعة 2.30، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة: "المباراة غدًا مهمة وصعبة، ونحن نطمح لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، من خلال الوصول إلى الدور نصف النهائي".

مدرب منتخب قطر يرفض الحديث عن نقاط ضعف الخصم

وأكمل لوبيز: "المنتخب الأوزبكي متماسك وقوي، وعلينا أن نبحث عن جزئيات صغيرة للفوز في المباراة، ولن أتحدث عن نقاط ضعف الخصم بالتأكيد في المؤتمر الصحفي، ما نركز عليه الآن هو نقاط قوتنا".

وواصل: "استعددنا جيدًا لهذه المباراة، وندرك أننا سنواجه منافسًا صعبًا، والكل يدرك أهمية هذا اللقاء. تم إعداد المنتخب بشكل جيد، وأحاول تدوير اللاعبين، نعلم أن المنافسة لن تكون سهلة مع منتخب يتميز بالسرعة".

واختتم مدرب منتخب قطر بقوله: "لا يوجد أي ضغوط سلبية على اللاعبين، الكل متحفز ويرغب في الفوز على أوزبكستان -الفريق الأسرع في البطولة- والوصول إلى نصف النهائي".

سعد الشيب: نعيش أجواء البطولة بشكل مثالي

من جانبه، قال حارس مرمى منتخب قطر سعد الشيب، خلال المؤتمر الصحفي: "نمتلك عناصر تلعب في أعلى المستويات، وهذا شيء إيجابي".

وأضاف: "نعيش أجواء البطولة بشكل مثالي، وعلاقة اللاعبين مع بعضهم كعلاقة الإخوة، والمهم الانتصار. سنحتفل قليلًا في حال حققنا الفوز، ثم سنركز على المباراة القادمة".

واختتم سعد الشيب حديثه بالقول: "فريقنا يتميز في اللعب الجماعي، ولديه حلول كثيرة، خصوصًا في الهجوم، ونأمل تقديم مباراة جميلة، والتأهل إلى نصف النهائي".

ويسعى المنتخب القطري إلى أن يصبح أول منتخب يتوج بلقب البطولة القارية مرتين متتاليتين، منذ أن فعلتها اليابان في نسختي 2000 و2004، ويعول في مسعاه على نجمه أكرم عفيف أحد أبرز لاعبي البطولة حتى الآن، والذي سجل 4 أهداف من أصل أهداف قطر السبعة في أربع مباريات، كان من ضمنها هدفان في المباراة الافتتاحية أمام لبنان، كما يسهم بشكل كبير في صناعة الفرص لزملائه.

شارك: