مدرب منتخب قطر السابق حزين على نتائج العنابي في المونديال

2022-11-29 20:15
الأوروغوياني خورخي فوساتي المدرب السابق لمنتخب قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأوروغوياني خورخي فوساتي، المدرب السابق لمنتخب قطر، حبه وعشقه لدولة قطر ولمنتخب بلادها، متمنيًا لهم التوفيق في تنظيمهم لبطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وقال خورخي فوساتي، لقنوات الكأس القطرية:" أشعر بالحزن لنتائج منتخب قطر في بطولة كأس العالم 2022، وأحب منتخب العنابي، ودولة قطر، وأتمنى لهم أفضل الأمنيات ".

وعن أسباب الخروج المبكر لمنتخب قطر من بطولة كأس العالم 2022، ختم فوساتي حديثه:" أعتقد أن الضغط والتوتر في أول مباراة لهم  في المونديال ساهما في الخسارة، مع أنهم لم يقدموا أفضل مجهود لديهم في المباريات".

 وقاد خورخي فوساتي تدريب منتخب قطر في عام 2008، ولكن اضطر للخضوع لعملية جراحية، وتم التعاقد مع بديل له.

 كما درب فريق السد القطري في عام 2006 وحتى 2008، وحقق معهم لقب الدوري القطري مرتين، وكأس أمير قطر مرتين، وكأس ولي العهد مرتين، وكأس الشيخ جاسم مرة واحدة.

وخسر المنتخب القطري مباراته الأولى في كأس العالم 2022 أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت.

كما خسر العنابي أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد الثمامة، وخسر في الجولة الثالثة أمام منتخب هولندا بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت.

شارك: