مدرب منتخب شباب العراق ينفي وجود خلافات مع عدنان درجال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 00:33
مدرب منتخب العراق للشباب عماد محمد (وسط) وعن يمينه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب منتخب شباب العراق "عماد محمد" حقيقة خلافه مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، بعد الأداء الذي ظهر به "ليوث الرافدين" في كأس العالم للشباب 2023 والمقامة في الأرجنتين.

وتحدثت وسائل إعلام عراقية عن وجود خلاف بين درجال ومحمد، وكذلك رغبة الأخير في الاستقالة من منصبه بعد الخسارتين أمام الأوروغواي 4-0 وتونس 3-0.

وقال عماد محمد في تصريحات إعلامية: "إن الأنباء التي تتحدث عن وجود خلافات مع رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال غير صحيحة، فهو رجل فني إضافة لمهامه الإدارية، ولذلك فلم يتوقف لحظة واحدة عن دعم الفريق، وأنفي نفيًا قاطعًا ما يروج هنا وهناك عن وجود خلاف بيني وبين عدنان درجال".

وأوضح أن "هناك بعض التغييرات التي ستطرأ على التشكيلة التي ستخوض المباراة أمام إنجلترا، بعد تأكد غياب حيدر عبد الكريم وعبد القادر أيوب"، لافتًا إلى أن "وصولنا لمونديال الأرجنتين هو إنجاز بحدِّ ذاته، وهناك منتخبات كبيرة لم تتمكن من حجز مكانها في البطولة".

وبيّن محمد أن "منتخب شباب العراق سيكون رقمًا صعبًا في البطولات الآسيوية والعربية، وسيكون للاعبيه شأن كبير في المستقبل القريب بعد اكتسابهم الخبرة الكافية".

وسيواجه منتخب شباب العراق نظيره الإنجليزي يوم غدٍ الأحد عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد على ملعب "لابلاتا" لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

شارك: