مدرب منتخب السنغال يثير قلق الجماهير بعد مباراة الكاميرون

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 14:58
مدرب منتخب السنغال أليو سيسيه (X/@Joueurs_GN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مدرب منتخب السنغال لكرة القدم، أليو سيسيه، القلق لدى الجماهير السنغالية ولاعبي المنتخب، بعد تعرضه لوعكة صحية عقب نهاية مواجهة الكاميرون.

وكان أسود التيرانغا قد تفوقوا على الأسود غير المروضة بثلاثية مقابل هدف، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 المقامة حاليًّا في كوت ديفوار، ليحسموا تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي.

ووفقًا لما أفاده الاتحاد السنغالي لكرة القدم في بيان رسمي، فإن مدرب منتخب السنغال البالغ من العمر 47 عامًا، قد نُقل إلى المستشفى بعد مباراة الكاميرون، بسبب إصابته بمرض معد.

بيان الاتحاد السنغالي

وقال الاتحاد في بيانه الذي نشر عبر حساباته الرسمية على منصة X (تويتر سابقًا): "يعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم للجمهور، أن المدرب أليو سيسي قد تلقى العلاج من قبل الطاقم الطبي، وخدمات الرعاية في مستشفى ياموسوكرو، من مرض معدٍ حميد بعد مباراة السنغال والكاميرون".

وأضاف الاتحاد في بيانه أن مدرب منتخب السنغال خضع للاختبارات والتحاليل الطبية، وجاءت نتائجها مطمئنة، قبل أن يعود إلى مجموعته.

نحم منتخب السنغال يغادر البطولة 

بالإضافة إلى ذلك، كشف الاتحاد السنغالي عن طبيعة إصابة لاعب المنتخب عبد الله سيما، المحترف في صفوف نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، بعد خضوعه للفحوص الطبية.

وأكد الاتحاد أن التقارير الطبية كشفت عن وجود إصابة عضلية، تعرض لها نجم منتخب السنغال في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء الماضي.

وقال الاتحاد في بيانه: "اللاعب عبد الله سيما غادر الملعب اليوم بعد اجتيازه الاختبارات، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات. وبعد ملاحظة إصابة اللاعب في العضلة المقربة الطويلة للفخذ الأيسر، والتي أدت إلى غياب اللاعب لفترة طويلة، قرر الطاقم الطبي للمنتخب وناديه غلاسكو رينجرز إعادته إلى النادي لتلقي العلاج الأمثل من إصابته. نتمنى له الشفاء العاجل". 
 
جدير بالذكر أن منتخب السنغال قد حسم تأهله إلى الدور القادم بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، مع تبقي مباراة واحدة سيسعى للفوز بها من أجل الوصول إلى الدور الثاني بالعلامة الكاملة وفي المركز الأول، فيما يأتي منتخب غينيا ثانيًا بـ4 نقاط، يليه الكاميرون بنقطة واحدة وغامبيا في المركز الرابع من دون نقاط.

شارك: