مدرب معيذر: احترامنا للأهلي قادنا لبلوغ ربع نهائي كأس الأمير

2023-03-10 20:20
خوسيه مورسيا مدرب معيذر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خوسيه مورسيا، مدرب معيذر، أن احترام فريقه لمنافسه الأهلي في مواجهة ثمن نهائي كأس أمير قطر قادهم لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

وفجر معيذر، المنتمي لدوري الدرجة الثاني القطري، مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في استاد سحيم بن حمد.

وقال مورسيا في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "سعداء جدًا بالتأهل وأهنئ اللاعبين وأسرة النادي، أشعر بالفخر ليس فقط بالفوز بل بالطريقة التي حققنا بها هذا الانتصار أيضًا، حيث قدم اللاعبون مستوى رائعًا بعدما احترموا المنافس وتعاملوا بطريقة مثالية مع التفاصيل الصغيرة خلال المواجهة".

وأضاف مدرب معيذر: "مهمتنا لم تكن سهلة أمام فريق يمثل جزءًا مهمًا من تاريخ هذه البطولة بعدما توج بها في أربع مناسبات من قبل، لكننا أردنا أن نصنع لأنفسنا تاريخا حسب إمكانياتنا، ما زلنا ننظر إلى القادم بتواضع كبير فنحن فريق من الدرجة الثانية يحاول أن يجد لنفسه مكانا في أدوار متقدمة مع الكبار".

وختم مورسيا حديثه، عن المواجهة المقبلة في الدور ربع النهائي أمام العربي المرشح للمنافسة على اللقب، قائلاً: "هي مهمة صعبة جدًا علينا، حيث سنلاقي فريقًا ينافس على لقب الدوري القطري ويضم نجومًا من العيار الثقيل على غرار رافيينا ألكنتارا وعمر السومة ويوسف المساكني الذين أعرفهم جيدًا، وبالتالي سيكون لنا تحضير خاص لتلك المواجهة".

شارك: