نادي قطر يهزم الوعب ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 20:08
من مواجهة قطر والوعب في دور الستة عشر من كأس أمير قطر (X/AlkassTVSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل نادي قطر إلى ربع نهائي كأس الأمير عقب فوزه اليوم الثلاثاء على منافسه الوعب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد سحيم بن حمد، لحساب دور الستة عشر من المسابقة المحلية.

حاول نادي قطر افتتاح التسجيل مبكرًا أمام الوعب؛ لكن التهديد الحقيقي على مرمى الخصم تأخر حتى الدقيقة 24، حينما أهدر الكونغولي بين مالانغو فرصة تسجيل الهدف الأول إثر ضربة رأس قوية علت عارضة مرمى الخصم بقليل.

وفي الدقيقة 31، احتسب حكم المواجهة نايف القادري ركلة جزاء لصالح "الملك القطراوي" بعد تعرض مالانغو للعرقلة داخل المنطقة المحرمة، لينجح برونو تاباتا في ترجمتها إلى هدف.

نادي قطر يحسم تأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الأمير

في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات كأس الأمير كاد الوعب أن يباغت خصمه مبكرًا، حينما انفرد بابكر فاي بمرمى قطر عند الدقيقة 48، قبل أن يهدر الكرة بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 77، ارتكب ساطع العباسي حارس مرمى قطر خطأً قاتلًا حينما سدد كرة ارتطمت بالمهاجم المندفع بابكر فاي؛ لكن الأخير فشل في وضع الكرة بالشباك.

وارتكب ساطع العباسي هفوة كبيرة حينما استقبل كرة سهلة؛ لكنها أفلتت بطريقة غريبة من بين يديه قبل أن يعود ويسيطر على الكرة مجددًا وسط دهشة زملائه.

وفي الدقيقة (90+6)، نجح نادي قطر في القضاء على آمال منافسه الوعب، بتسجيله الهدف الثاني عبر علي عوض من تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية العليا لحارس مرمى الوعب؛ ليطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية اللقاء وفوز قطر على الوعب بهدفين دون رد.

وسبق للدحيل التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير عقب فوزه على الشمال بثلاثة أهداف لهدف، ليصبح أول الأندية تأهلًا إلى هذا الدور. ولحق العربي بالدحيل بعد تفوقه في دور الستة عشر على السيلية بنتيجة 2-1 في مواجهة مثيرة، وبعد ذلك أصبح نادي قطر ثالث المتأهلين، بانتظار اكتمال أطراف ربع نهائي كأس أمير قطر.

شارك: