الغرافة يبلغ ربع نهائي كأس أمير قطر ومعيذر يفجر مفاجأة

2023-03-09 22:33
احتفال الجزائري ياسين براهيمي بهدفه في شباك نادي قطر اليوم (Twitter/@QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بلغ فريقا الغرافة ومعيذر الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمير قطر بفوز الأول على نادي قطر بنتيجة 4-1، فيما تفوق الثاني على الأهلي بنتيجة 3-1، اليوم الخميس في ثمن النهائي.

وجاءت أهداف الغرافة عبر كل من أحمد علاء الدين في الدقيقة (10)، وياسين براهيمي في الدقيقة (18) من ركلة ثابتة سددها بطريقة رائعة، وأحمد الجانحي في الدقيقة (44)، ومؤيد حسن في الدقيقة (82).

وسجل بدر بنون هدف قطر الوحيد في بداية الشوط الثاني (48) من علامة الجزاء. 

ويواجه فهود الغرافة نادي الشحانية في ربع نهائي البطولة، بحثًا عن فوز يُقرّب الفريق من حصد اللقب الثامن لكأس الأمير.

بينما فجّر نادي معيذر، المنتمي لدوري الدرجة الثانية القطري، مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه على النادي الأهلي القطري 3-1، في دور الـ16.

وتقدم معيذر في النتيجة عن طريق جورج كوسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، برأسية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة (42)، وأضاف المحترف الفلسطيني جمال حامد الهدف الثاني في الدقيقة (83) بعد خطأ في إبعاد الكرة من دفاع العميد.

وسجل هدف الأهلي الوحيد نيكولا فيوكفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، قبل أن يعود لاعب معيذر علاء الدين أجراي ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة (90+3).

بهذا الفوز الكبير والمفاجئ، تأهل معيذر إلى ربع نهائي كأس أمير قطر، على أن يواجه العربي في مباراة صعبة لمواصلة الحلم وحجز مقعد في المربع الذهبي.

شارك: