مدرب مصر الأولمبي: سنبذل ما بوسعنا للتتويج بالأمم الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 17:05
البرازيلي روجيرو ميكالي (يسار) مدرب منتخب مصر الأولمبي (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن الجيل الحالي للاعبي مصر جيل واعد يمكنه الفوز بالبطولات في المستقبل، وأولها بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي يخوض مباراتها النهائية غدًا.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي مساء السبت على ملعب مولاي الأمير عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط في نهائي البطولة المؤهلة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وضمن منتخبا مصر والمغرب المشاركة في أولمبياد باريس، ويلحق بهما الفائز من مباراة مالي وغينيا التي تقام مساء الجمعة، فيما يلعب الخاسر من هذه المباراة مع رابع قارة آسيا على البطاقة الرابعة والأخيرة.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل المباراة النهائية: "سنبذل كل ما بوسعنا للفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، أعد جمهورنا في مصر بذلك".

وأضاف: "المباراة ستكون صعبة لأن منتخب المغرب مليء باللاعبين الموهوبين، وسيتمتع بمساندة جماهيرية كبيرة على أرضه. لكننا سنقاتل لتحقيق اللقب".

وحول البطولة، تقدم ميكالي بالشكر للجمهور المغربي على حسن ضيافته، وقال: "أهنئ المغرب على استضافة بطولة مثالية بطريقة رائعة. وأشكر الجمهور المغربي على حسن الاستقبال والحفاوة بنا في كل مكان".

واختتم المدرب البرازيلي بتهنئة منتخبي مصر والمغرب على التأهل للأولمبياد، مضيفًا أنه يتمنى فوز مصر بالكأس، وأن يقدم المنتخبان مستوى يليق بهما في باريس.

شارك: