منتخب مصر الأولمبي يخوض مرانه الأخير تحضيرًا لنهائي أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 16:04
من تدريبات منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة نظيره المغربي في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب مصر الأولمبي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة؛ استعدادًا لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، أمام منتخب المغرب الأولمبي، في المباراة المُقرر لها مساء غدٍ السبت على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط.

واستأنف منتخب مصر تدريباته أمس الخميس؛ استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي، وذلك بعد يومين من فوز الفراعنة 1-0 على غينيا في نصف نهائي البطولة.

وأدى المنتخب المصري تدريبات قوية بعد الوصول إلى مدينة الرباط، قادمًا من طنجة بعد انتهاء مبارياته في دور المجموعتين والدور قبل النهائي.

وشهد مران أمس حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، وعضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب الأولمبي، محمد بركات، للاطمئنان على المنتخب، وتحفيز اللاعبين لتحقيق اللقب.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في خطف إحدى بطاقات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024؛ بعد الفوز على منتخب غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق لقب بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا للمرة الثانية على التوالي، حين يصطدم بنظيره المغربي، في المباراة النهائية المُحدد انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للرباط، الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.

في سياقٍ آخر، تلتقي مالي وغينيا مساء اليوم الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة. ويتأهل الفائز بالمباراة إلى أولمبياد باريس 2024، برفقة منتخبي مصر والمغرب، فيما يلعب الخاسر مع رابع قارة آسيا على بطاقة إضافية مؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.

شارك: