خاص | الأرجنتين يرد على إمكانية مواجهة مصر قبل الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:14
لاعبو منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن وجود احتمالية لإقامة مباراة أمام منتخب مصر الأولمبي، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024.

وضمن منتخبا مصر والأرجنتين لكرة القدم تحت 23 عامًا المشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث احتل "الفراعنة" وصافة كأس أمم أفريقيا في تلك الفئة العمرية، فيما احتل المنتخب الأرجنتيني أيضًا المركز الثاني في البطولة الخاصة باتحاد أمريكا الجنوبية.

يُشار إلى أن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بـ باريس ستُقام على 7 ملاعب، في الفترة من 24 يوليو/ تموز  إلى 10 أغسطس/ آب 2024.

منتخب مصر الأولمبي قد يواجه الأرجنتين قبل أولمبياد باريس

وقال نيكولاس نوفيلو مدير الإعلام في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في تصريح خص به "winwin": "مواجهة المنتخب المصري هي خيار للأرجنتين قبل أولمبياد باريس 2024".

وأضاف: "لم يتم إغلاق الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن مواجهة مصر خيار محتمل، دون أن يتم تحديد موعد للمباراة حتى الآن، لحين الوصول لاتفاق بالطبع".

ويقع منتخب "الفراعنة" في المجموعة الثالثة من أولمبياد باريس 2024، برفقة إسبانيا، جزر الدومينيكان ووصيف آسيا تحت 23 عامًا، أما المنتخب الأرجنتيني فيحل في المجموعة الثانية برفقة منتخبي المغرب وأوكرانيا، إضافة إلى صاحب المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وسبق أن التقى منتخبا مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020، حيث انتهى اللقاء بانتصار المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين يُدربه الأسطورة خافيير ماسكيرانو لاعب فريقي برشلونة وليفربول السابق.

شارك: