مدرب مانشستر يونايتد لنجمي الفريق: رحيلكما مرفوض

2021-06-08 09:01
مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، أن مانشستر يونايتد يرفض بشكل قاطع رحيل جيسي لينغارد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم رغبة اللاعب بمغادرة الشياطين الحمر إلى فريق آخر يمنحه فرصة اللعب بشكل أكبر.  

وأشار المصدر إلى أن مدرب اليونايتد، أولي غونار سولشاير، لن يسمح برحيل لينغارد؛ كونه يرغب في إبقاء فريقه عامرا باللاعبين المميزين، حتى يتمكن من القتال على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.    

وخاض لينغارد 3 مباريات فقط هذا الموسم، لكن العديد من الأندية الإنجليزية حريصة على ضمه، ولا سيما وست بروميتش، ونيوكاسل، وشيفيلد يونايتد.  

وفي سياق متصل، لا يحصل الهولندي فان دي بيك على العديد من الفرص في مانشستر يونايتد، منذ انضمامه في الصيف الماضي من أياكس الهولندي بقيمة 39 مليون يورو، وشارك اللاعب مرتين فقط في 19 مباراة هذا الموسم، ومن الواضح أنه ليس جزءًا من خطط أولي غونار سولشاير.  

لكن وفقًا للمعلومات الواردة من شبكة ESPN، لا يريد مدرب الشياطين الحمر السماح للاعبه بالرحيل؛ بحثًا عن وقت للعب قبل ستة أشهر من بطولة أوروبا.

وقال سولشاير في تصريحات سابقة عن دي بيك: "سيحدث الفارق في العديد من المباريات هذا الموسم". إلا أن الأرقام حتى الآن ليست في صالح اللاعب الهولندي، صاحب هدف وحيد منذ وصوله. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: