موقف "بطولي" من مدافع مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طارد مدافع مانشستر يونايتد، فيكتور ليندلوف، في أغسطس/آب الماضي، لصًا على دراجة في مدينة فاستيراس السويدية، بعد أن رأى الرجل ينتزع حقيبة يد امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا لكنه حال دون ذلك.  

وقضت المحكمة على اللص بالمراقبة وأُمر بدفع 5000 كرونة (439 جنيه إسترليني) للضحية تعويضا لها، وذكرت صحيفة "افتونبلاديت" السويدية أن ليندلوف حصل على إشادة بما فعله من طرف المحكمة، حيث كشفت الضحية ما حدث بالضبط.  

أوضحت الضحية، واسمها كيرستين، أنها طلبت المساعدة، وجاء إليها ليندلوف وامرأة أخرى تدعى جيسيكا، وكان لدى جيسيكا صورة للسارق عرضتها على ليندلوف، حيث ركض قلب الدفاع الدولي السويدي وراء اللص لاحقًا.  

وبعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث، عاد ليندلوف مع شخص الذي حاول سرقة حقيبة يد العجوز، واعترف الرجل بما قام به وتمت إدانته في القضية.  

ووجهت كيرستين، عبر الصحيفة السويدية، دعوة إلى ليندلوف لتناول الغداء معها لشكره على شجاعته، وقالت: "لقد كان مذهلاً". ركض فوق جسر المشاة".  

وكان مدافع مانشستر يونايتد قد سُئل عن الحادث، وقال: "كل شيء سار بسرعة كبيرة. لم أفكر كثيرا. أردت فقط مساعدة المرأة في استعادة حقيبتها وما كان بداخلها. لم يكن أكثر من ذلك ، أردت فقط المساعدة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: