مدرب كرواتيا يستهدف التتويج بلقب كأس عاصمة مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 23:30
زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا (X / HNS_CFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا رغبة فريقه في الفوز على المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الذي سيقام غدًا الثلاثاء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويلتقي منتخب مصر مع كرواتيا في المباراة النهائية التي تُقام يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس/آذار على "استاد مصر" في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة.

نجوم كرواتيا يستهدفون الفوز بلقب كأس عاصمة مصر

وقال داليتش للصفحة الرسمية للاتحاد الكرواتي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "نريد التتويج ببطولة كأس عاصمة مصر، حين تصل للنهائي تستهدف التتويج باللقب، سنجمع قوانا مرة أخرى ونمنح الفرصة لبعض اللاعبين في مواجهة مصر".

أضاف: "شاركنا في هذه البطولة الودية من أجل الاستعداد لنهائيات يورو 2024، سنحاول إنهاء المباراة المقبلة بدون إصابات، أريد أن يحصل كل من انضم إلى المعسكر على فرصة المشاركة، مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة، خاصةً أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره؛ لكننا جاهزون لخوض هذه المباراة وهدفنا واحد وهو التتويج باللقب لمنح اللاعبين الثقة قبل خوض منافسات يورو 2024".

يُشار إلى أن منتخب مصر تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر الودية الدولية، عقب الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف حمل توقيع مصطفى محمد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة (29)، في اللقاء الذي أُقيم في "استاد مصر"، على الجانب الآخر، فمنتخب كرواتيا المدجج بالنجوم وفي مقدمتهم لوكا مودريتش بلغ المباراة النهائية بشق الأنفس بعد التعادل سلبيًا مع تونس ثم التفوق على "نسور قرطاج" بركلات الترجيح بالمباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ويتوقع أن تشهد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يتطلع عشاق كرة القدم المصرية لدعم كتيبة "العميد" حسام حسن في مهمتها الأصعب أمام خصم قوي حقق المركز الثالث في كأس العالم 2022 بقطر.

وتاريخيًا لم يلتق المنتخب المصري مع نظيره الكرواتي سوى مرة واحدة، خيّم عليها التعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين عام 1999، وللمصادفة فإن ثنائية كتيبة محمود الجوهري حينها أتت عبر المدرب الحالي لمصر، حسام حسن.

شارك: