مدرب قطر يتطلع لبداية موفقة ضد الغرافة في دوري نجوم EXPO

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 21:06
يوسف سفري مدرب نادي قطر في الوسط ولاعبه ناصر بير على اليسار (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع يوسف السفري، المدرب المغربي لفريق قطر، لتحقيق انطلاقة موفقة في الموسم الجديد من الدوري القطري تحت مسمى دوري نجوم EXPO، مؤكدًا جاهزية لاعبيه لانطلاقة الموسم بعد فترة من التحضيرات المتواصلة ضمن معسكرٍ إعدادي جيد، حسب وصفه.

وتحدث المغربي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء عن مواجهة الغرافة المقررة يوم غد الخميس، قائلًا: "دائمًا مباريات الافتتاح تكون صعبة؛ لكننا واثقون من أن العمل الجبار الذي قمنا به سيساعدنا في تحقيق انطلاقة تمنحنا الثقة خلال الموسم الجديد.. سعداء بجودة العمل خلال الفترة الماضية وخصوصًا خلال المعسكر التدريبي، ونتطلع إلى تحقيق بداية تليق بنادي قطر".

وأضاف السفري بقوله: "لا بد من توجيه الشكر إلى إدارة النادي على ما قدموه إلينا من دعم وكل احتياجات الفريق، إضافة إلى تضحيات اللاعبين وحماسهم، وهي كلها عوامل إيجابية تمنحنا الحافز للبدء بقوة، رغم وجود بعض الإصابات؛ لكننا جاهزون برغبة كبيرة في الفوز".

وختم مدرب قطر يقول: "حرصت فرق الدوري على تدعيم صفوفها بلاعبين جدد، ما يؤكد أن المنافسة ستكون أشد شراسة مقارنة بالمواسم السابقة، وبشكل عام، أنا راضٍ عن المستوى الفني في المعسكر والمباريات الودية، سنكون جاهزين، رغم بعض الغيابات، وأهمها إصابة سباستيان سوريا؛ الذي بحاجة إلى أسبوعين أو ثلاثة للاستشفاء".

ناصر بير: جاهزون لمباراة الغرافة

بدوره، تحدث ناصر بير، لاعب نادي قطر عن مباراة الغرافة، قائلًا: "نتمنى تقديم مستوى جيد يعكس جاهزيتنا للمنافسة بقوة في الموسم الكروي الجديد، لا سيما أن استعداداتنا جرت بجدية وحماس كبير، ومواجهة الغرافة في الجولة الأولى لدوري نجوم إكسبو ستكون مهمة لنا، لذلك نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تكون حافزًا لنا للمنافسة بقوة هذا الموسم".

وأضاف بير: "عوّدتنا جماهيرنا الوفية أن تكون رقمًا صعبًا في كل المناسبات، لا شك أن حضورهم مهم للغاية في مباراتنا الأولى أمام الغرافة، ونحن بحاجة إليهم منذ البداية، ونتمنى أن تكون نتيجة اللقاء لصالحنا؛ لتمنحنا ثقةً ودافعًا نحو متابعة المشوار بنجاحٍ حتى النهاية".

بيدرو مارتينيز: مباراة قطر ستكون صعبةً أمام منافس قوي

تحدث المدرب البرتغالي، بيدرو مارتينيز، مدرب الغرافة عن مواجهة قطر يوم غد، في مؤتمر صحفي، وقال: "فريق الغرافة لم يتغير كثيرًا، تقريبًا هو الفريق نفسه الذي كان في الموسم الماضي، نفس الأفكار ونفس الفلسفة، إنه فريق قوي، لذلك ستكون مباراة صعبة، ومن المهم أيضًا أن نبدأ بشكل جيد في البطولة".

وتابع مارتينيز: "أستطيع أن أؤكد أننا سنكون فريقًا قويًّا تنافسيًّا، واللاعبون سيقاتلون في كل المباريات من أجل الفوز، والجميع سيرى أن روح الفريق مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي.. أعتقد أن أهم إيجابيات المعسكر كانت الجو العام الجيد الذي تعيشه المجموعة، وبصراحة خلال المعسكر، وقبله وحتى الآن نحن في حالة جيدة جدًا، ونجني ثمار هذه الأجواء".

البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة القطري (Twitter/ALGHARAFACLUB)

وواصل البرتغالي: "فترة التحضيرات كانت جيدة، لقد أمضينا قرابة 6 أسابيع وعملنا خلالها بشكل طيب للغاية، أنا سعيد بسلوك اللاعبين وعملهم الجاد، والتزامهم كان أمرًا مهمًا.. لقد خضنا وديات جيدة، ومباراتنا الأخيرة ضد الوكرة كانت اختبارًا جيدًا للاعبين، لذلك وبشكل عام، وبجهود الجميع سنقدم موسمًا جيدًا".

ياسين براهيمي: المباراة الافتتاحية مهمة جدًا لنا

وتحدث الجزائري ياسين براهيمي، نجم الغرافة عن مواجهة نادي قطر، بقوله: "فريق قطر جيد، ويملك لاعبين ومدربًا جيدين، نركز على فريقنا، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، لأننا سنلعب كل المباريات من أجل الفوز.. بإذن الله سنحقق النقاط الثلاثة.. المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة ومهمة، لأن الفوز سيمنحنا طاقةً كبيرةً ومزيدًا من التحفيز".

وتابع براهيمي قائلًا: "أعتقد أن هذا الموسم سيكون صعبًا وأقوى من الموسم الماضي، أتمنى أن يرتفع المستوى الفني بكل تأكيد، وسيكون أفضل بوجود بعض اللاعبين الجدد، ومن المتوقع أنه سيكون موسمًا صعبًا. نملك هدفنا الخاص وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة بحدة، نحترم كل الفرق، ونسعى لتحقيق أهدافنا".

واختتم لاعب الغرافة حديثه مؤكدًا أن المباراة الأولى في الموسم لا يكون فيها الجانب البدني للاعبين في أعلى مستوياته؛ لكنه أشار إلى أنه وزملاءه قاموا بعمل كبير في فترة التحضيرات للموسم الجديد.

شارك: