مدرب فالفيك الهولندي متخوف من رحيل الجزائري أحمد توبة

2021-07-24 16:32
المدافع الجزائري أحمد توبة أحرز 3 أهداف مع فالفيك الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر مدرب نادي فالفيك الهولندي، جوزيف هوستينغ، عن مخاوفه من الآثار التي سيخلفها رحيل مدافع فريقه الدولي الجزائري، أحمد توبة، قبل غلق سوق التحويلات الصيفية الحالية، عقب العروض العديدة التي وصلته من بعض أندية الدوريين الهولندي والفرنسي، معترفا بصعوبة الاحتفاظ بالدولي الجزائري الجديد، الذي قالت بشأنه وسائل الإعلام الهولندية إنه أصبح أكبر من نادي فالفيك.

المدرب الهولندي قال في تصريحات إعلامية بعد المباراة الودية لفريقه أمام نادي رودا، الجمعة 23 تموز/ يوليو، والتي عرفت تسجيل المدافع الجزائري لهدف في فوز فريقه بـ4ـ2، بخصوص الأخبار التي تتحدث عن رحيل توبة: "إذا قرر أحمد توبة الرحيل فإن ذلك سيتسبب في مشكلة كبيرة بالنسبة لي".

لماذا أصبح من الصعب استمرار الجزائري أحمد توبة مع فالفيك الهولندي؟

واعترف مدرب فالفيك بصعوبة الاحتفاظ بمدافعه الجزائري القوي، وصرح: "أعرف أن المهمة ستكون صعبة جدّا، خاصة في ظل مخلفات جائحة كوفيد 19 وتأثيرها ماديا على كل الأندية".

وتابع: "علّي الانتظار لبعض الوقت، سوق التحويلات سيغلق شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، وأتمنى أن تكون المعطيات في صالحنا"، في إشارة إلى إمكانية بقاء المدافع الجزائري.

هدف أحمد توبة مع فالفيك في مباراة ودية

هوستينغ لعب على وتر العاطفة عندما كشف عن ثقته في توبة تمهيدا لبقائه، حيث صرح: "أنا أثق كثيرا في توبة لأنه يعترف بفضل نادي فالفيك والفرصة التي منحها له للتألق"، وأردف: "لقد اعترف بأنه تعلم الكثير مع فالفيك وبأن اللعب له كان أفضل قرار اتخذه في فترة سابقة".

تصريحات المدافع الجزائري توبة تثير الشكوك

بدوره ترك مدافع منتخب الجزائر الجديد (23 سنة) الباب مفتوحا نحو رحيله إلى وجهة أخرى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث رد على سؤال بخصوص مستقبله: "حاليا أنا مع فالفيك، لكن لا أظن أن ذلك سيتجاوز فترة التحضيرات الموسمية"، في إشارة صريحة إلى أنه سيحمل ألوان فريق آخر قبل الموسم الجديد، معترفا بدور منتخب الجزائر في منحه قيمة أكبر، حيث قال: "لقد كان الأمر مفيدا جدّا بالنسبة لي.. فأنا ألعب كرة القدم مع نجوم كبار".

وكانت عدة أندية طلبت خدمات أحمد توبة، على غرار فينورد روتردام الهولندي و لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى بعض أندية الدوري الفرنسي. ولم تتضح لحد الساعة توجهات الدولي الجزائري الذي يدرس هذه العروض رفقة وكيل أعماله.

أرقام أحمد توبة مع فالفيك

  • لعب 33 مباراة في كل المسابقات
  • سجل 3 أهداف
  • منح تمريرة حاسمة واحدة

مهارات الجزائري أحمد توبة
شارك: