الجزائري أحمد توبة ينضم إلى ليتشي الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 11:49
الجزائري أحمد توبة يغادر باشاك شهير التركي صوب ليتشي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليتشي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي تعاقده مع الدولي الجزائري أحمد توبة، مدافع باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء صيف العام المقبل وفق شروط محددة لم يتم الكشف عنها.

وأشار نادي ليتشي عبر بيان رسمي إلى أن المدافع الجزائري قد اجتاز الفحوص الطبية بنجاح قبل التوقيع على عقود انضمامه إلى النادي الذي سبق أن لعب له لاعب جزائري آخر، ويتعلق الأمر بجمال مصباح بين عامي 2009 و2012.

ليتشي يرحب بتوبة في الفريق

ويتقن توبة اللعب في مختلف المراكز الدفاعية، حيث سبق أن لعب كظهير أيسر وكقلب دفاع سواء مع الفرق التي مثلها أو مع المنتخب الجزائري، الذي يملك معه 11 مباراة دولية سجل خلالها هدفًا واحدًا كان في مرمى الكاميرون ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وكان توبة (25 عامًا) قد انضم إلى صفوف باشاك شهير من فالفيك الهولندي صيف العام الماضي مقابل مليوني يورو بعقد يمتد حتى عام 2025، ورغم مشاركته معه في 39 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، إلا أن لاعب الخضر قرر خوض تجربة جديدة خارج تركيا.

جدير بالذكر أن ليتشي احتل في الموسم الماضي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ونجا من الهبوط إلى الدرجة الأدنى بصعوبة، فيما حقق بداية موفقة هذا الموسم بفوزه على لاتسيو في الجولة الأولى (2-1)، على أن يقابل فيورنتينا مساء اليوم الأحد لحساب الجولة الثانية خارج أرضه.

شارك: