على غرار توبة.. الجزائري عمورة يرفض مواجهة فريق صهيوني

2022-07-30 01:44
محمد الأمين عمورة بقميص منتخب الجزائر (Twitter/ DZfoot_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حساب "TactiqueDz" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  أن جناح فريق لوغانو السويسري، الجزائري محمد الأمين عمورة، يرفض مرافقة فريقه لمواجهة فريق هبوعيل بئر السبع من الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة، ضمن تصفيات منافسة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022-23.

وتُقام مباراة ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي بسويسرا في 4 أغسطس/ آب المقبل، بينما تُقام مباراة العودة في الأراضي المحتلة يوم 11 من الشهر ذاته.

عمورة يرفض الذهاب إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة

وطرح الكثيرون من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين تساؤلًا بشأن موقف الدولي الجزائري (22 عامًا) من المشاركة في مواجهتي فريق الكيان الصهويني المحتل، وما إذا كان سيرفض المشاركة في المباراتين على غرار مواطنه، قلب دفاع فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، أحمد توبة.

وانضم عمورة إلى لوغانو في صيف العام الماضي (2021) قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري، وشارك في 23 مباراة بالدوري السويسري، أحرز خلالها 5 أهداف، وسجل هدفا آخر في 4 مباريات لعبها في كأس سويسرا، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان أحمد توبة قد رفض بدوره السفر مع فريقه إسطنبول باشاك شهير إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، لخوض مباراة أمام فريق ناتانيا من الكيان الصهيوني، لحساب مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال موقع "observalgerie" إن توبة، البالغ من العمر 24 عاماً، اعتذر عن عدم السفر مع النادي التركي إلى الأراضي المحتلة لخوض مواجهة العودة، رفضاً منه لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

شارك: