مدرب غريميو يثير الشكوك بشأن استمرار سواريز مع الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 12:05
لويس سواريز نجم غريميو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

شكّك مدرب غريميو البرازيلي، ريناتو جاوتشو، في إمكانية استمرار مهاجم الفريق المخضرم، الأوروغوياني لويس سواريز، وسط شائعات منتشرة عن رحيله، مشيرًا إلى أن القضية الآن في يد إدارة النادي.

وقال المدرب للصحفيين فجر الجمعة: "الحديث دائر عن مستقبل سواريز في كل وسائل الإعلام. هذه مشكلة وحلها سيكون مع رئيس النادي. كل ما يقال (في الصحافة) غير صحيح، لكن فقط الإدارة هي من بيدها القرار".

وتؤكد وسائل الإعلام البرازيلية أن سواريز (36 عامًا) يرغب في الرحيل عن فريق مدينة بورتو أليغري ويرغب في الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، للعودة إلى اللعب بجوار زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه آخرين بالفريق الكتالوني، مثل سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

أرقام لويس سواريز مع منتخب الأوروغواي

وحسب شبكة إسبن البرازيلية، فقد أبدى سواريز استعداده لدفع كل المستحقات التي حصل عليها من النادي في يناير/ كانون الثاني الماضي، ودفع أموال إضافية من أجل فسخ تعاقده الذي يمتد حتى ديسمبر/ كانون الأول 2024؛ لكن رغم ذلك فقد أبدت إدارة غريميو رفضها لرحيله حتى الآن.

وأبدى المدرب ريناتو جاوتشو، رغبته في إنهاء هذا "المسلسل المكسيكي" سريعًا، وأن ينتهي "نهاية سعيدة". ويحتل غريميو حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري البرازيلي بفارق 13 نقطة عن بوتافوغو المتصدر، لكن مع مباراة أقل، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس البرازيل حيث سيواجه فلامينغو.

شارك: