سواريز مرشح للالتحاق بميسي وبوسكيتس في إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 21:21
الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي غريميو البرازيلي (Getty)
Source
+ الخط -

يوشك الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز (35 عامًا)، مهاجم غريميو البرازيلي، على إعادة التعاون مُجددًا مع زميليه السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس، عبر الانضمام إليهما في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

شبكة تي واي سي سبورتس (TyC Sports) الأرجنتينية، قالت اليوم الثلاثاء من مصادرها، إن سواريز أنهى الاتفاق مع إدارة نادي إنتر ميامي، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي للعام 2023.

ينشط سواريز -الفائز بالحذاء الذهبي مرّتين- مع غريميو منذ يناير/ كانون الثاني 2023، عندما انتقل إليه في صفقة مجانية قادمًا من نادي إل ناسيونال الأوغوروياني، وقد سجّل معه 13 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة من 30 مباراة.

سواريز مطلوب في إنتر ميامي

وذكرت (TyC Sports) أن مالك إنتر ميامي، نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، يود اغتنام العلاقة الوطيدة بين ميسي وسواريز، من أجل تدشين فريق قوي ينال الاهتمام والمتابعة من الجماهير حول أنحاء العالم.

تزامل ميسي وسواريز وبوسكيتس في برشلونة 7 مواسم متتالية، بين 2014 و2020. وقاد الثلاثي النادي الكتالوني إلى تحقيق ألقاب عديدة؛ أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2015، وثنائية الدوري والكأس المحليتين في العام نفسه.

شارك: