ميسي وسواريز يقودان إنتر ميامي لانتصار كاسح على أورلاندو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 11:58
لويس سواريز يحتفل مع ليونيل ميسي بعد الهدف الثاني لإنتر ميامي في شباك أورلاندو (X:InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الثنائي لويس سواريز وزميله ليونيل ميسي، فريقهما إنتر ميامي للفوز على أورلاندو سيتي بخمسة أهداف دون رد، برسم الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الأمريكي.

واستضاف ملعب "لوكهارت" معقل إنتر ميامي في فورت لاودردال، بولاية فلوريدا مباراة الفريقين والتي شهدت تألقًا كبيرًا للأوروغواياني لويس سواريز.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي

وسجل سواريز ثنائية لفريقه إنتر ميامي، وصنع الهدف الثالث الذي سجّله المهاجم الفنلندي روبير تايلور، والهدف الخامس الذي جاء بتوقيع ليونيل ميسي.

وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول، متقدمًا في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد، وجاء الهدف الأول مُبكرًا بعد مرور أربع دقائق فقط، بعد عرضية من يوليان غرسل من الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء قابلها سواريز وأسكنها الشباك.

وفي الدقيقة (11) عادت الثنائية مرة أخرى بين الألماني يوليان غرسل وسواريز، حيث أرسل الأول تمريرة بينية رائعة لمهاجم برشلونة السابق، لينفرد الأخير بالحارس ويطلق تسديدة سكنت شباك الضيوف.

وعزز المهاجم الفنلندي روبير تايلور النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (29) بصناعة من لويس سواريز الذي أرسل هذه المرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها تايلور بكل أريحية وأسكنها الشباك.

وفي الشوط الثاني، لم ينخفض نسق اللعب رغم التقدم بثلاثية، ونجح ليونيل ميسي في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة (57).

وبذكريات اللعب في برشلونة، جاء الهدف الخامس لإنتر ميامي عبر ليونيل ميسي مرة أخرى في الدقيقة (62)، بعد عرضية رائعة من سواريز ارتقى لها الأرجنتيني بالرأس وضربها في شباك الحارس الأمريكي دريك كالندر.

وتعد هذه أكبر نتيجة يحققها إنتر ميامي أمام أورلاندو في تاريخ مواجهتهما القصير.

وبهذا الفوز يحصد إنتر ميامي سبع نقاط من أصل تسع ممكنة، ليتصدر ترتيب القسم الشرقي، بفارق 3 نقاط عن دي سي يونايتد الذي يملك 4 نقاط في رصيده من مباراتين، فيما تراجع أورلاندو إلى المرتبة الثانية عشرة وفي رصيده نقطة واحدة فقط.

ويعول إنتر ميامي على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للتتويج بلقب بطولة الدوري الأمريكي للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعدما قاد الفريق إلى الفوز بلقب كأس الرابطتين في الموسم الماضي، والذي يُعد أول لقب على الإطلاق لإنتر ميامي.

شارك: