رئيس نادي غريميو يؤكد خطورة إصابة لويس سواريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 17:16
الأوروغوياني لويس سواريز بقميص نادي نادي غريميو بورتو أليغري البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد رئيس نادي غريميو بورتو أليغري البرازيلي، ألبرتو غيرا، خطورة إصابة المهاجم المخضرم لويس سواريز، وصل إلى الحدّ الأقصى، معبرًا عن قلقه بشأن مسيرة النجم الأوروغوياني في الملاعب.

وأقرّ غيرا خلال حدث إعلامي في ملعب غريميو الأربعاء بأن "المشكلة خطيرة"، مضيفاً بشأن المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً، والذي يدافع عن ألوان النادي منذ يناير/ كانون الثاني الماضي: "تلقى الكثير من الحقن، وتناول الكثير من الأدوية. لقد وصل إلى الحد الأقصى".

في المقابل، أفادت وسائل إعلام برازيلية، أن مهاجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق يعتزم إعلان اعتزاله قريبًا، بسبب آلام في ركبته اليمنى تزداد سوءاً، علماً أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية.

كما أشار غيرا من دون منح مزيد من التفاصيل إلى أن سواريز يفكر في تركيب "طرف صناعي"، في مفاجأة غير متوقعة بشأن حالة المهاجم الذي يُعاني من هشاشة في العظام.

ومن المرجح أن يعلن المهاجم الدولي المكنّى "بيستوليرو" (المسدس) والمنتقل إلى البرازيل بموجب عقد حتى ديسمبر/ كانون الأول 2024، عن خططه المستقبلية لمجلس إدارة غريميو.

وسجل الهداف التاريخي لمنتخب الأوروغواي (68 هدفاً في 137 مباراة) و14 هدفاً في 26 مباراة مع غريميو منذ وصوله إلى الفريق عقب مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

شارك: