إندريك يكبد خزانة ريال مدريد خسارة مالية جديدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 16:47
البرازيلي إندريك لاعب نادي بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كبّد المهاجم البرازيلي إندريك دي سوسا، لاعب نادي بالميراس الحالي وريال مدريد القادم، خزائن النادي الملكي خسارة مالية جديدة، قبل أن يرتدي قميص "الميرنغي" ببضعة أشهر.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل إلى اتفاق نهائي مع بالميراس ولاعبه الدولي البالغ من العمر 17 عامًا، في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024، عندما يكمل عامه الـ18، على أن يواصل المشاركة مع ناديه الحالي حتى ذلك الحين.

وحسب ما كشفه موقع صحيفة "AS" الإسبانية، فإن الميرينغي تعاقد مع إندريك مقابل 35 مليون يورو كسعر ثابت للصفقة، بالإضافة إلى 25 مليون يورو في شكل متغيرات.

تفاصيل عقد إندريك مع الريال

وكشفت الصحيفة الإسبانية في وقت سابق أن المتغيرات في عقد إندريك مع ريال مدريد تتراوح بين مكافأة الفوز بجائزة الفتى الذهبي (أفضل لاعب شاب)، ومكافآت للوصول إلى الحد الأدنى لعدد المباريات التي يشارك بها كأساسي، والألقاب التي سيفوز بها مع الريال.

إلا أن وسائل الإعلام والصحف البرازيلية كشفت عن تفاصيل جديدة في عقد اللاعب بشأن المتغيرات، حيث أفاد موقع "Ge Globo" بأن ريال مدريد سيكون مجبرًا على دفع 2.5 مليون يورو لنادي بالميراس، بعد هدف إندريك في شباك كورينثيانز يوم الأحد الماضي.

وكان المهاجم الشاب قد سجل أول أهدافه هذا الموسم في تعادل بالميراس بالجولة التاسعة من منافسات الدوري البرازيلي، ليصل إلى الهدف رقم 15 في المسابقة منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2022.

هدف إندريك

وذكر الموقع أن السبب وراء حصول بالميراس على 2.5 مليون يورو، هو جزء من مكافآت الصفقة، حيث يدفع النادي الملكي 2.5 مليون يورو مقابل كل خمسة أهداف يسجلها إندريك منذ الإعلان عن الصفقة رسميًّا، بحد لا يتجاوز 5 مرات (25 هدفًا).

وتمكن اللاعب من تسجيل 15 هدفًا حتى الآن، منذ إعلان انتقاله إلى ريال مدريد، ما يعني أن متصدر الدوري الإسباني سيدفع 7.5 ملايين يورو قبل أن يشارك المهاجم الهداف في أولى مبارياته في سانتياغو برنابيو.

جدير بالذكر أن إندريك قد شارك في 62 مباراة مع الفريق الأول لبالميراس بجميع المسابقات، منذ تصعيده لصفوف الفريق الأول، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة هدفين، فيما شارك في مباراتين بقميص المنتخب البرازيلي الأول.

شارك: