غريميو يكذب شائعة اعتزال لويس سواريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 15:00
الأوروغوياني لويس سواريز نجم نادي غريميو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كذب نائب رئيس نادي غريميو البرازيلي، باولو كاليفي، الأنباء المنتشرة حول احتمالية اعتزال الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، بسبب إصابة في الركبة اليمنى يعاني منها منذ سنوات.

وقال كاليفي في مؤتمر صحفي: "ما يمكنني تأكيده هو أن ما يقال عن أن لويس سواريز سعى للاجتماع مع إدارة غريميو لإبلاغها بأنه سيعتزل ليس صحيحًا على الإطلاق". وأضاف: "غريميو لديه عقد سار مع لويس سواريز ولا يمكن لأحد أن يتحدث عما سيحدث في المستقبل".

ولعب سواريز أساسيًا في مواجهة فريقه أمام أمريكا، يوم الخميس، في الدوري البرازيلي والتي انتصر فيها غريميو 3-1 وسجل اللاعب الأوروغوياني أحد الأهداف الثلاثة وذلك وسط شائعات حول احتمالية اعتزاله بسبب إصابة ركبته.

وكان رئيس غريميو، ألبرتو جيرا، قد كشف أن سواريز قد يضطر للخضوع لعملية زراعة طرف صناعي بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة اليمنى، وأوضح في فعالية مع مشجعين لغريميو مساء الأربعاء أن حالة سواريز "خطيرة" وقد تستلزم زراعة "طرف صناعي" في الركبة.

وانتقل سواريز إلى غريميو مطلع العام الجاري وتألق ليفرض نفسه أحد أفضل مهاجمي الفريق؛ إذ سجل 14 هدفًا وصنع ثمانية في 26 مباراة. وكان اللاعب الذي تألق سلفًا مع أندية مثل أياكس الهولندي وليفربول الإنجليزي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، قد وقع مع غريميو عقدًا يستمر حتى ديسمبر/ كانون الأول 2024.

شارك: