سواريز يسجل "هاتريك" ويقود غريميو لأول ألقابه بالموسم الحالي

2023-01-18 11:37
الأوروغواياني لويس سواريز خلال فوز فريقه غريميو على ساو لويز (twitter/LuisSuarez9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل النجم الأوروغواياني لويس سواريز ثلاثيةً "هاتريك" في أول ظهور له مع فريق غريميو بورتو أليغرينزي، ليقوده للتتويج بكأس السوبر ريكوبا غاوتشا لكرة القدم، فجر الأربعاء.

وسجل النجم السابق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد انطلاقة خيالية مع غريميو الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى ديسمبر/ كانون أول 2024، إذ قاده للفوز على ساو لويز 4-1 في مستهل الموسم الجديد، حيث أحرز اللاعب الثلاثية خلال 37 دقيقة.

وتُعَدّ هذه المرة الأولى منذ ديسمبر/ كانون الأول 2013 التي يسجل فيها سواريز (35 عامًا) ثلاثية في الشوط الأول منذ كان يدافع عن قميص ليفربول أمام نورويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة سبورت الإسبانية.

وخلال مسيرته، لعب سواريز لأندية أياكس أمستردام وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وعاد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى ناديه الأول ناسيونال، مساعدًا إياه في الفوز بالدوري الأوروغواياني، قبل أن ينضم إلى غريميو بصفقة انتقال حر.

يذكر أن غريميو ينافس في دوري الدرجة الأولى البرازيلي هذا الموسم بعد صعوده العام الماضي لدوري الأضواء بعدما حل ثانيًا في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، ويُعد تتويج الليلة الماضية هو الرابع لغريميو، ليصبح الأكثر حصدًا لكأس السوبر ريكوبا.

شارك: