مدرب عراقي: الكهرباء أفضل من يمثل العراق آسيويًّا لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 20:55
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب العراقي عبد الحميد عبد الإله، في تصريحات خاصّة لموقع "winwin" أن فريق الكهرباء يُعَدّ أفضل مَنْ يُمثّل العراق على مستوى قارة آسيا.

ويتصدر الكهرباء صدارة المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي، بعد تغلبه على مضيفه الكويت الكويتي، أمس الثلاثاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال عبد الحميد، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "فريق الكهرباء خير مَن يمثل الكرة العراقية آسيويًّا، بعد فوزه أمس على فريق الكويت الكويتي القوي والضليع في كأس الاتحاد الآسيوي"، مُضيفًا: "الكهرباء تصدر مجموعته باستحقاق، وقدّم مستوى رفيعًا في ملعب المنافس".

وتابع المدرب العراقي: "الكهرباء حقق كل ذلك بوجود منظومة رائعة من إدارة ناجحة ومدرب شاب كُفء وجهاز فني منسجم ولاعبين مميزين بدون أسماء معروفة، وما قدّمه هذا الفريق في هذه المواجهة الفاصلة، وخلال هذه البطولة وحتى بالدوري المحلي خلال موسمين، يدعو للإعجاب".

كما نوّه عبد الحميد: "الكهرباء أثبت أن الفريق الجيد ليس بالأسماء الرنانة والتغني بالتاريخ، بل بالعمل الجماعي والأداء المتجدد والتحدي لإثبات الذات".

يُذكر أن الكهرباء يشارك لأول مرة في تاريخه بمنافسة كأس الاتحاد الآسيوي. ويلعب الفريق العراقي في مجموعة تضم أندية الوحدات الأردني والكويت الكويتي وأهلي حلب السوري.

شارك: