مدرب سوريا يحلل الخسارة من كوريا الجنوبية بتصفيات المونديال

2021-10-07 21:36
منتخب سوريا يفرط في التعادل ويخسر من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر نزار محروس، المدير الفني لمنتخب سوريا، أن فريقه كان قريبا من حصد نقطة التعادل في مباراته التي خسرها أمام كوريا الجنوبية (2-1)، اليوم الخميس 7 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.


وقال محروس في تصريحات صحفية أعقبت المباراة ضد كوريا: "منتخب سوريا لعب بإيقاع وفكر تكتيكي جيد، وكنا قريبين من التعادل، وهذه هي كرة القدم؛ تُحسم بالأخطاء، ونأمل أن نعوض في المباراة القادمة ضد المنتخب اللبناني".

وبخسارته من كوريا، توقف رصيد المنتخب السوري عند نقطة وحيدة من 3 مباريات؛ حيث خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب الإيراني بهدف، قبل تعادله في الجولة الثانية مع المنتخب الإماراتي بهدف لمثله.

مدرب سوريا: لهذه الأسباب خسرنا من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

أرجع نزار محروس الخسارة الجديدة لمنتخب سوريا إلى الأخطاء الفردية، واعترف بالسيطرة الكورية على مجمل مجريات اللقاء، قائلا: "المنتخب الكوري منظم جدا، والعنصر الفارق هو لاعب توتنهام الإنجليزي سون هيونغ مين؛ بتحركاته وخبرته والمساحات التي صنعها لزملائه، وبتسجيله هدف الفوز الكوري".


وأضاف المدرب: "استراتيجيتنا تمثلت في محاولة إغلاق المساحات وتضييقها؛ لأن المنتخب الكوري خطير جدا، واعتمدنا على الهجمات المرتدة، ونجحنا بالفعل في تحقيق التعادل، قبل أن يخطف المنتخب الكوري الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة".


يُذكر أن منتخب سوريا سيواجه نظيره اللبناني يوم الثلاثاء القادم (12 أكتوبر)، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "القويسمة" بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك برسم الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، مع السماح بحضور الجماهير بنسبة 50% من السعة الاستيعابية لمدرجات الملعب.

شارك: