سوريا تخسر أمام كوريا الجنوبية بتصفيات مونديال قطر 2022

2021-10-08 12:16
المنتخب السوري يواصل الترنّح في تصفيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

حقق منتخب كوريا الجنوبية انتصاره الثاني توالياً، لحساب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بتغلبه على منتخب سوريا بهدفين مقابل واحد.


المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين أول على ستاد آنسان وا، بدون حضور جماهيري، بدأها المنتخب الكوري مهاجماً، وردت عارضة الحارس إبراهيم عالمة رأسية سونغ مينكيو في الدقيقة الحادية عشرة، وكان الخطر الوحيد في الشوط الأول من الجانب السوري بتسديدة عمر السومة من خارج الجزاء وتصدى لها الحارس كيم سينغيو في الدقيقة الثامنة عشرة.

الفرص التي أهدرها المنتخب الكوري في الشوط الأول، عوضها هوانغ إينبيوم في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، بتسديدة من خارج الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى إبراهيم عالمة.


المحاولات السورية لمعادلة النتيجة قادها عمر خريبين الذي سدد في الدقيقة 52، كرة أرضية تألق الحارس الكوري في التصدي لها. إبراهيم عالمة نجح في إبقاء النتيجة على تقدم كوريا بهدف وحيد، بتصديه لأكثر من كرة خطرة حتى الدقيقة 83 التي أعلنت عن هدف التعادل السوري، بتسديدة عمر خريبين من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية متقنة من محمود المواس.


المنتخب الكوري نجح باستعادة التقدم سريعاً بهدف سون هيونغ مين، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بسهولة في مرمى عالمة في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة على وصول المنتخب الكوري إلى النقطة السابعة في الصدارة مؤقتاً، فيما تجمد رصيد منتخب سوريا عند نقطة واحدة فقط.

شارك: