خطأ إداري يبعد محمد وإياز عثمان عن منتخب سوريا

2021-10-05 19:27
اللاعب السوري محمد عثمان لن يكون حاضرا في مواجهة كوريا الجنوبية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عن تعذر انضمام اللاعبين محمد عثمان لاعب سبارتا روتردام الهولندي، وإياز عثمان لاعب يونيكوس اليوناني، إلى بعثة المنتخب الموجودة في كوريا الجنوبية، بسبب صعوبة إجراءات سفرهما، على حد وصف الاتحاد.

ويستعد المنتخب السوري للقاء مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية الخميس 7 أكتوبر/ تشرين أول في ثالث جولات المجموعة الأولى للدور الحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

بيان اتحاد الكرة أكد أن اللاعبَين سيلتحقان ببعثة المنتخب في العاصمة الأردنية عمان، قبل مواجهة لبنان في الثاني عشر من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من التصفيات.

وأكدت مصادر من داخل بعثة المنتخب في كوريا الجنوبية، أن الخطأ كان بسبب عدم إرسال جوازات السفر السورية للاعبين في هولندا وألمانيا، حيث اصطحب إداري المنتخب، جوازات السفر معه إلى كوريا الجنوبية، ليفاجأ بعدم قدرة اللاعبين على السفر بجوازات سفرهما الهولندي والألماني إلى العاصمة الكورية سيؤول.

غياب اللاعبين عن مباراة كوريا الجنوبية، سيربك حسابات المدير الفني لمنتخب سوريا نزار محروس، الذي اعتمد على اللاعبين بشكل أساسي في مباراتي إيران والإمارات، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى في التصفيات بـ6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 4 نقاط، ثم الإمارات في المركز الثالث بنقطتين، بينما يتقاسم المنتخب السوري مع المنتخبين العراقي واللبناني المراكز الثلاثة الأخيرة بنقطة لكل منهم.

شارك: