عموتة: أنا مستمر مع منتخب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 18:27
الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي الحسين عموتة (54 عامًا) المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم أنه ملتزم بعقده مع النشامى، الذي يتأهب لخوض مواجهتين أمام طاجيكستان والسعودية يومي 6 و11 يونيو/ حزيران المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال عموتة في تصريحات صحفية لقنوات مغربية: "علاقتي بنادي الوداد طيبة جدًا، بحكم أني عشت أجمل اللحظات معه في عام 2017، وطبعًا لا أبخل بتقديم أي مساعدة لمصلحة الأندية المغربية وعلى رأسها الوداد".

عموتة: ملتزم بعقدي وعلاقتي مع الوداد طيبة

وأضاف: "ثمة من يردد بأنني سأقود الوداد في الموسم المقبل، وفي حقيقة الأمر أني لم أوقع أو أتفق معهم، لسبب بسيط لأن لديَّ عقدًا مع منتخب الأردن وأحترمه، وأنا ملتزم به، والهدف الأساسي كان المشاركة في كأس آسيا والتأهل إلى كأس العالم، وإذا تأهلنا إلى الدور الثاني من التصفيات، سيكون أمامنا 10 مباريات عام 2025".

وأكمل: "شخصيًا أنا أركز بشكل كبير على منتخب الأردن، وليس العودة للتدريب في المغرب، ولقد غادرت عن قناعة حيث كنت بأمسّ الحاجة لتجربة تدريبية خارجية، ولديّ الحماس لتحقيق أهدافي مع النشامى".

وختم عموتة حديثه بالقول: "هناك من يسعى لنشر أخبار للتأثير في فريق الوداد وإحداث الخلل في المنظومة، لكن في النهاية وكما قلت فأنا ملتزم بعقدي مع منتخب الأردن".

وكان المدرب المغربي قد نجح في قيادة منتخب الأردن لأفضل إنجاز في مسيرته باحتلاله وصافة كأس آسيا 2024 التي احتضنتها قطر وتُوج بها العنابي. واكتسب عموتة شعبية كبيرة لدى الجماهير الأردنية بعد الإنجاز التاريخي لمنتخب النشامى وهم على أمل أن تتواصل المسيرة ويتحقق الحلم الأهم والمتمثل بالوصول إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية برصيد 10 نقاط، يليه الأردن ثانيًا بـ 7 نقاط، ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا باكستان دون أي نقطة.

شارك: