التعمري يعود إلى الأردن ويشارك في تتويج فريق مدارس الأونروا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 00:42
نجم الكرة الأردنية موسى التعمري حضر مبادرة نظمتها السفارة الفرنسية في الأردن (Instagram/francejordanie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الأردني موسى التعمري إلى العاصمة الأردنية عمان بعد أن انتهى موسمه مع فريقه مونبلييه الفرنسي حيث لم يشارك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري هناك بسبب الإصابة.

وشارك التعمري اليوم الخميس، في مبادرة السفارة الفرنسية في الأردن والتي نظمت بطولة لكرة القدم بمشاركة فريق طلبة مدارس وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، حيث قام في نهايتها بتتويج الأبطال.

وتأتي هذه المبادرة، في وقتٍ تتأهب فيه العاصمة باريس لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية التي سيشارك فيها 7 رياضيين من الأردن.

التعمري جاهز لدخول قائمة الأردن

يُنتظر أن يعلن المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب النشامى في اليومين المقبلين، قائمة اللاعبين لمواجهة طاجيكستان يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وستتضمن القائمة نجم النشامى ومونبلييه حيث سيتم الوقوف على إصابته والتي لا تدعو للقلق، ومن المنتظر أن يكون حاضرًا في لقاء طاجيكستان.

وكانت الصحف الفرنسية قد كشفت في وقتٍ سابقٍ عن غياب التعمري عن فريقه مونبلييه ضمن الجولة الأخيرة لبطولة الدوري لإصابة في منطقة الكاحل.

وتعول جماهير كرة القدم الأردنية كثيرًا على التعمري في قيادة منتخب النشامى إلى كأس العالم لأول مرة بالتاريخ، بعد أن أسهم بفضل تألقه مؤخرًا في الحصول على وصافة كأس آسيا في إنجاز نوعي وفريد.

وبلغت القيمة السوقية للتعمري 7 ملايين يورو، حيث يُعَدّ أغلى لاعب في تاريخ مسيرة اللاعبين في الأردن، ويتوقع أن يرتفع هذا الرقم في ظل طموحات اللاعب لتقديم المزيد من الإبداع ومواصلة التألق.

شارك: