هذا ما يتمناه التعمري والنعيمات في مواجهة السعودية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 18:33
التعمري والنعيمات نجما منتخب الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسب التعمري والنعيمات شهرة كبيرة، خاصةً بعد مسيرة التألق التي حققاها مع منتخب النشامى سواء في كأس آسيا التي اختتمت في قطر، أو في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويشكل اللاعبان ثنائيًا مرعبًا وتفاهمًا متميزًا، رغم أن كل منهما يحترف في بلد، فالتعمري يلعب لمونبلييه الفرنسي والنعيمات ينشط في الدوري القطري مع الأهلي.

وقلما يخوض النشامى مباراة، لا يكون فيها للتعمري أو النعيمات، هدف أو هدفين، فهما يشكلان القوة الضاربة في المنظومة الهجومية، وهما الأعلى تسجيلًا مع منتخب بلادهما.

ويكشف winwin، في هذا التقرير عن أمنية يسعى التعمري والنعيمات لتحقيقها في المواجهة المرتقبة ضد السعودية وتجمعهما على ملعب الأول بارك في ختام الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أمنية خاصة لموسى التعمري والنعيمات

تمكن التعمري والنعيمات في كأس آسيا الأخيرة من تسجيل الأهداف في مرمى منتخبات قوية مثل كوريا الجنوبية والعراق وقطر، وأسهما إسهامًا فعّالًا، بفضل نجاعتهما الهجومية، في قيادة النشامى للتتويج وصيفًا لكأس آسيا لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

ويخلو سجل موسى التعمري ويزن النعيمات من إحراز أي هدف في مرمى الأخضر السعودي على امتداد المواجهات التاريخية التي جمعت المنتخبين بما فيها مباراة الذهاب في عمان والتي خسرها النشامى 0-2.

وأحرز منتخب النشامى في مرمى السعودية، خلال 16 مواجهة جمعتهما عبر التاريخ، 14 هدفًا لم يكن للتعمري والنعيمات أي هدف منها.

وفي ضوء ما سبق، فإن موسى التعمري والنعيمات يمنيان النفس في ربط علاقة مع الشباك السعودية، حيث ستكون دافعيتهما كبيرة في مواجهة الغد بحثًا عن صناعة الأهداف وتسجيلها، فهل ينجح أحدهما أو كلاهما في تحقيق هذه الأمنية؟!

شارك: