مدرب تشيلسي بوكيتينو يعلق على تصرف لاعبيه "الطفولي"

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 00:27
من المؤتمر الصحفي للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي (X/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب تشيلسي بوكيتينو على الجدال الذي دخل فيه لاعبوه خلال مباراتهم أمام إيفرتون، والتي فاز بها الفريق اللندني بنتيجة (6-0) في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل ثلاثي تشيلسي، الإنجليزيان كول بالمر ونوني مادويكي والسنغالي نيكولاس جاكسون في جدال وحالة كبيرة من التوتر فيما بينهم حول هوية اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء التي جاءت إلى "البلوز" في الشوط الثاني من اللقاء ضد إيفرتون.

واستولى بالمر في النهاية على الكرة، وسجل ركلة الجزاء في الدقيقة (64)، فيما واصل الثنائي مادويكي وجاكسون الجدال بينهما، ولم يحتفلا مع زميلهما، وذلك في تصرف أثار غضب مدرب تشيلسي بوكيتينو وأثار دهشة كل من كان حاضرًا في ملعب "ستامفورد بريدج".

مدرب تشيلسي بوكيتينو يصف تصرف لاعبيه بـ "الطفولي" 

وبعد نهاية المباراة، أدان مدرب تشيلسي بوكيتينو تصرف لاعبيه، وقال في مؤتمره الصحفي: "في البداية، أريد أن أشير إلى أن اللاعبين يعرفون أن منفذ ركلات الجزاء هو كول بالمر، أنا مستاء جدًا من هذا الوضع".

ووصف مدرب تشيلسي تصرف وجدال لاعبيه بـ "الطفولي"، بقوله: "لا يمكننا إرسال هذا النوع من الصور، إنه أمر مؤسف وطفولي، وأريد الاعتذار من جمهور كرة القدم وأنصارنا، لأنه أمر غير مقبول".

مدرب تشيلسي بوكيتينو يهدد لاعبيه بالطرد

وهدد المدرب الأرجنتيني لاعبيه بإخراجهم جميعًا من الملعب إذا ما كرروا نفس التصرف مستقبلًا، وذلك بقوله: "أخبرتهم أن هذه هي المرة الأخيرة التي أتجاوز فيها عن هذا النوع من السلوك، إنهم جميعًا متورطون في هذا الموقف، إذا لزم الأمر، فسوف يخرجون جميعًا في المرة القادمة، هذه ليست نكتة، إنه أمر مستحيل بعد تصرف كهذا".

ثم وجه نصيحةً إلى لاعبي فريقه، وذلك بقوله: "هذا السلوك يُظهِر أننا بحاجة لتعلم الكثير، وعلينا أن نتغير ونرى الأمور بشكل جماعي أكثر من التفكير في النجاح الفردي".

للإشارة فإن مباراة تشيلسي وإيفرتون، شهدت تألقًا كبيرًا لنجم "البلوز" الصاعد بالمر الذي سجل رباعية "سوبر هاتريك" في شباك "التوفيز"، ليعتلي بذلك صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفًا مناصفةً مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وقاد مدرب تشيلسي بوكيتينو فريقه بفضل الفوز على إيفرتون للصعود إلى المركز التاسع على سلم ترتيب "البريميرليغ" برصيد 47 نقطة.

شارك: