إصابات ليفربول | الريدز يفقد نجمه الواعد 3 أسابيع للإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 20:07
الإيرلندي الشمالي كونور برادلي لاعب ليفربول (X: DM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُتوقّع أن يغيب الظهير الأيمن الإيرلندي الشمالي من ليفربول، كونور برادلي بين أسبوعين و3 أسابيع بسبب الإصابة، حسب تقارير صادرة اليوم الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان، ليُضاف اللاعب الواعد إلى سلسلة إصابات ليفربول في الوقت الحالي.

تعرّض برادلي (20 عامًا) إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل في الخسارة أمام كريستال بالاس مطلع الأسبوع الحالي (0-1)، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خرج لصالح زميله ألكساندر أرنولد في الدقيقة 48.

منصّة ذا أتلتك (The Athletic) البريطانية، ذكرت من مصادرها أنّ برادلي -صاحب 14 مباراة دولية- سيغيب في الفترة المقبلة عن تشكيلة ليفربول، لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، لحاجة اللاعب إلى فترة تعافٍ مناسبة.

وقال المدرب الألماني لليفربول، يورغن كلوب، عن إصابة بردالي: "لقد مدد قدمه قليلًا بعد المباراة، وهي علامة خير، لا نعلم بالتحديد هل تضررت أربطة الكاحل أم إن الأمر بسيط، لكن ما أعلمه أن اللاعب يشعر بألم شديد".

ما إصابات ليفربول الحالية؟

انضم كونور إلى قائمة إصابات ليفربول التي تشمل معه كلًا من لاعب الوسط الإسباني المخضرم تياغو ألكانتارا، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب، وصانع الألعاب الإسكتلندي الصاعد بن دواك، وفيما عدا ذلك، الجميع في حالة جاهزية.

الإيرلندي الشمالي كونور برادلي لاعب ليفربول (Liverpool)
الإيرلندي الشمالي كونور برادلي لاعب ليفربول (Liverpool)


انضم كونور إلى أكاديمية ليفربول عام 2019 قادمًا من أكاديمية دونجانون الإنجليزية، وقد خرج في إعارة إلى بولتون واندررز في موسم (2022-2023)، حيث اكتسب خبرات مكّنته من الترقّي إلى الفريق الأول لليفربول في الموسم الحالي. 

لماذا ارتفعت معدلات التهديف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

وتأكد غياب برادلي عن مباراة ليفربول المصيرية الخميس المقبل في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيلاقي الفريق الـ(سكاوزي) خارج قواعده أتالانتا الإيطالي، علمًا بأن ليفربول خسر مباراة الذهاب في ملعبه (0-3) الأسبوع الماضي.

الجيّد أنّ انتكاسة كونور تزامنت مع عودة أرنولد من إصابته، حيث وجد المدرب كلوب البديل في الوقت المناسب. 

ماذا قدّم كونور برادلي هذا الموسم؟

أحرز بردالي هدفًا واحدًا بقميص الـ(ريدز) هذا الموسم من 22 مباراة، كما قدّم 6 تمريرات حاسمة إلى زملائه، قبل أن ينضم إلى إصابات ليفربول، ويغيب تقريبًا عن كل مباريات الفريق إلى نهاية شهر أبريل الحالي.

أرقام كونور برادلي مع ليفربول 2023-2024 (حتّى 16 أبريل)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي1013
الدوري الأوروبي4--
كأس الاتحاد الإنجليزي4-3
كأس الرابطة الإنجليزية4--
إجمالي2216
شارك: