مدرب بلجيكا يلمح إلى قرب رحيل لوكاكو عن تشيلسي

2022-04-03 12:39
لوكاكو يعتزم مغادرة تشيلسي لضمان المشاركة في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، إلى رغبة مهاجمه روميلو لوكاكو في الرحيل عن صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحضيراً للمشاركة في مونديال قطر 2022.


وقال مارتينيز في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لا يبدو منطقياً تقييم الظروف الصعبة التي يمر بها بعض اللاعبين مع أنديتهم في الوقت الراهن، نتحدث هنا عن لاعبين ذوي خبرة، في سجلهم أكثر من 100 مباراة دولية بمسيرتهم".

وتابع: "تفصلنا عن مونديال قطر سبعة أشهر كاملة، وكلما نقترب أكثر من البطولة؛ سنتحدث في التفاصيل بصورة أكثر عمقاً ودِقةً، من أجل التحضير الأفضل للبطولة".

وأضاف: "هناك بعض اللاعبين الذين سيعملون على تغيير أنديتهم هذا الصيف، مما سيجعلهم يشعرون بشكل مختلف، لوكاكو بحاجة إلى تقييم موقفه في سبتمبر، وهناك إيدين هازارد، وعدد آخر من اللاعبين؛ لكن أحد اللاعبين سيُحضِّر لنقلة كبيرة في مسيرته هذا الصيف".

واختتم مارتينيز حديثه بالقول: "لدي علاقات جيدة مع اللاعبين؛ لكنني لن أخبرهم بما يجب عليهم فعله، يعيش لوكاكو فترةً جيدةً في ظل التزامه مع تشيلسي، لقد كان سعيداً عند الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، كما أنه يركز على إنهاء الموسم بكل قوة بصحبة تشيلسي".

جدير بالذكر أن لوكاكو يعيش أوقاتاً صعبةً في تشيلسي هذا الموسم. وانضم لوكاكو إلى صفوف تشيلسي هذا الصيف قادمًا من انتر ميلان في صفقة قُدِِّرت قيمتها بنحو (97) مليون جنيه إسترليني؛ لكنَّ وابلًا من الخلافات التي جمعته بالمدرب الألماني توماس توخيل جعلت مسيرته في "ستامفورد بريدج" قريبة من الانتهاء سريعاً.

شارك: