مدرب برلين محبط من الخسارة في الوقت القاتل أمام ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 01:32
مدرب يونيون برلين أورس فيتشر (يسارًا) من المباراة أمام ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب السويسري أورس فيشر، مدرب يونيون برلين، عن خيبة أمله لاستقبال هدف الهزيمة أمام ريال مدريد (1-0) في الدقيقة 94؛ لكنه في الوقت نفسه "فخور للغاية" بأداء فريقه في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا.

وصرّح المدرب ذو الـ 57 عامًا، عقب اللقاء: "أشعر بخيبة أمل، إذا تبقت لنا دقيقة واحدة للحصول على نقطة من مدريد، أنتم حتمًا تتفهمون مدى خيبة الأمل؛ لكنني فخور للغاية بأداء فريقي. لقد قمنا بكل شيء ممكن".

وأضاف: "كانت أول 30 دقيقة رائعة، وكانت مباراة متوازنةً. لقد لعبنا بالكثير من الانضباط وفي أول 30 دقيقة قدمنا مباراة جريئة للغاية. ثم ارتكبنا أخطاء غير ضرورية.. لم تعجبني الـ15 دقيقة التي سبقت الاستراحة كثيرًا".

واستكمل: "لقد مارس ريال مدريد ضغوطًا مذهلةً. في الشوط الثاني كنا محظوظين؛ لكن لم يتبقَ سوى دقيقة واحدة للحصول على نقطة التعادل، إنها مباراة خاصة، دوري أبطال أوروبا هو أكثر ما تحلم به وأنت مدرب. لقد عملنا بجد لتحقيق ذلك، وهذه مكافأة للمدربين واللاعبين والنادي ككل. الاستماع إلى نشيد "التشامبيونز" في سانتياغو برنابيو كان لحظة جميلة".



وقال عن أول ظهور لفريقه على الإطلاق في مسابقة دوري أبطال أوروبا: "ماذا يمكن أن يتمناه المرء أكثر من ذلك؟!".

وأشاد فيشر بالمستوى الذي أظهره المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، الذي لعب لأول مرة مع فريقه اليوم. وقال: "لقد كان يعاني من مشكلة عضلية، لكن إذا رأينا ما فعله حتى لحظة تبديله، فقد لعب بشكل جيد للغاية في بداية المباراة".

وتابع: "تمكّن بونوتشي من إيقاف ثلاث أو أربع هجمات خطيرة. لقد نقل خبرته إلى المدافعين الشباب. كنا نعلم أنه لن يتمكن من الاستمرار لمدة 90 دقيقة وأعطاني إشارة بإجراء التغيير. لم يلعب مباراة كاملة منذ فترة طويلة ولم يخض الفترة التحضيرية للموسم"، مشيرًا إلى أنه "أمر طبيعي".

وأكد مدرب يونيون برلين أن هذه الهزيمة "لا تترك أي أثر" في فريقه، كما أنه يركز على "إعادة تأهيل" اللاعبين لتقديم مستوى جيد في المباراة المقبلة بالدوري الألماني يوم السبت ضد هوفنهايم.

شارك: