مدرب برشلونة "المحبط" يثير القلق حول إصابة دي يونغ وبيدري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 12:30
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona_cat)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعرب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، عن شعوره بالإحباط عقب التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، معلقًا في الوقت ذاته على إصابة ثنائي خط الوسط بيدري وفيرنكي دي يونغ.

وبهذا التعادل رفع البرسا رصيده إلى 58 نقطة، يظل بها ثالثًا بفارق نقطة واحدة خلف جاره جيرونا، الذي سقط بهدف دون رد أمام مايوركا، وثماني نقاط عن المتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سقط هو الآخر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام فالنسيا السبت.

وتلقى برشلونة ضربة بإصابة دي يونغ في كاحله الأيمن وخروجه من الملعب وحلول المهاجم فيرمين لوبيز بدلًا منه في الدقيقة 25، قبل تعرض بيدري لإصابة هو الآخر في فخذه اليمنى من دون أي احتكاك مع أي لاعب آخر، ليحل لامين يامال بدلًا منه في ثاني تغيير اضطراري للمدرب تشافي (44).

وأكد مدرب برشلونة بعد اللقاء في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إصابة دي يونغ وبيدري لا تبدو جيدة وقد أثرت علينا خلال أطوار المواجهة.. سيغيبان لعدة مباريات، إنه يوم حزين بالنسبة لنا".

وواصل: "إنهما لاعبان حاسمان في وسط الميدان. كان بيدري جيد جدًا مرة أخرى، وفرينكي حاسم أيضًا، إنه لأمر مؤسف وسنفتقدهما.. دعونا نأمل أن تكون الخطورة أقل من المتوقع".

مدرب برشلونة: هذا ما كنا نحتاجه أمام بيلباو للفوز

وعاد تشافي للحديث عن أطوار المواجهة، معتبرًا أنهم أهدروا "فرصة كبيرة جدًا" لتقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر وخطف الوصافة من جيرونا.

وقال: "لم نشعر بأريحية. لا يمكن أن نشعر بالرضا وعلينا أن ننتقد أنفسنا. اليوم أهدرنا فرصة كبيرة جدًا، أشعر بالإحباط". كما أقر مدرب برشلونة بأن الإصابات ربما كان لها تأثير لأنها طالت "لاعبين أساسيين" في إشارة إلى دي يونغ وبيدري في بداية المباراة، مبرزًا أهميتهما في وسط الملعب.

وأكد تشافي أن "اللاعبين يتأثرون عندما يعجزون عن تحقيق الفوز، لا سيما أنهم يعلمون أنها كانت فرصة جيدة للغاية. كنا بحاجة إلى الإيمان أكثر بما نفعله، لكن أتلتيك دافع أيضًا بشكل جيد جدًا".

وأوضح مدرب برشلونة أنه "في أول 15 إلى 20 دقيقة كان هناك شعور بأننا قادرون على الفوز، ولكن بعد ذلك انخفض المستوى. ربما كنا بحاجة إلى مزيد من الثقة فيما نفعله لأنها كانت فرصة كبيرة جدًا".

شارك: