مدرب الوحدات يحدد هدف ناديه قبل مواجهة الكويت الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 17:08
رشيد جابر مدرب نادي الوحدات الأردني يمين الصورة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب العماني لفريق الوحدات الأردني رشيد جابر أن ناديه سيدخل مواجهة الكويت الكويتي بشعار الفوز، موضحًا أن الهدف الأكبر لفريقه هو التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

ويلتقي الفريقان، غدًا الإثنين، في لقاء مصيري مليء بالحسابات المعقدة من أجل التأهل عن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي، حيث يحتل "المارد الأخضر" الأردني المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط، ويحل "الزعيم" الكويتي في المرتبة الثالثة بـ 6 نقاط.

وانتهت مباراة الذهاب بين الناديين بفوز نادي الكويت بنتيجة (2-1)، ما يجعل الوحدات مطالبًا بالثأر ورد الاعتبار عندما يستضيف منافسه على أرضه وبين جماهيره.

وأشار مدرب الوحدات إلى أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الكويت، وذلك بقوله: "الوحدات استعد بشكل جيد للقاء، ويضع الفوز نصب عينيه من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وهي التأهل".

وأكد جابر أن ناديي الوحدات والكويت يعرفان بعضهما جيدًا، قبل مواجهة الغد، وقال في هذا الخصوص: "أوراق الوحدات والكويت مكشوفة للطرفين، وكلمة الفصل ستكون على أرض الملعب من خلال اللاعبين الذين يعون جيدًا بأن الفرصة أمامهم لتحقيق الهدف المرجو بتحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي".

مدرب الوحدات رشيد جابر ينتقد توقف الدوري الأردني

وانتقد مدرب الوحدات توقف الدوري الأردني لفترة طويلة، موضحًا أن ذلك لم يصب في مصلحة فريقه، بقوله: "فترات التوقف الطويلة في الدوري الأردني تضعف الانسجام في الفريق، لقد توليت مهمة تدريب الوحدات منذ ثلاثة أشهر، وخاض الفريق منذ ذلك الوقت 3 مباريات في الدوري المحلي ومباراة في كأس الأردن فقط".

وأوضح مدرب الوحدات أن فريقه بحاجة إلى لعب العديد من المباريات حتى تقل الأخطاء لدى اللاعبين في مرحلة الإياب بالدوري المحلي، وصرح في هذا الشأن: "الفريق بحاجة إلى خوض العديد من المباريات حتى ترتفع نسبة الانسجام بين اللاعبين لذلك سنحاول خلال فترة كأس آسيا 2023 خوض العديد من اللقاءات الودية استعدادًا لمرحلة الإياب".

شارك: