مدرب المنستيري يعترف بقوة النصر وتأثير رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 01:50
طارق الجاني مدرب نادي الاتحاد المنستيري التونسي (Facebook/Union Sportive Monastirienne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف طارق الجاني، مدرب نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، بقوة منافسه نادي النصر السعودي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين في كأس الملك سلمان للأندية.

وتعرض الفريق التونسي لهزيمة ثقيلة ثانية بعد الخسارة أمام نادي الزمالك المصري في المباراة الأولى، حيث استطاع العالمي الفوز برباعية مقابل هدف.

وقال الجاني عن الفارق بين فريقه والمنافس: "عانينا حتى عادلنا النتيجة، لكن في الأخير كانت الفوارق البدنية واضحة بين الفريقين".

وتابع المدرب التونسي: "هنالك فرق كبير بين فريق أقام معسكرين تحضيريين قبل البطولة، وفريق تدرب عشرة أيام فقط، خاصة وأنت تلعب ضد فريق يمتلك نجومًا كبارًا يستطيعون صنع الفارق في أية لحظة".

وتقدم الجاني بالشكر للاعبيه على الجهد الذي بذلوه في المباراة، مؤكدًا أن الفريق كان أفضل مما كان عليه في المواجهة السابقة، وسيحاولون الظهور بشكل أفضل في مباراة الشباب.

واختتم المدير الفني حديثه موضحًا مدى خطورة إصابة حارس مرمى الفريق البشير بن سعيد قائلًا: "تعرض لإصابة عضلية ليست خطيرة، وإن شاء الله سيكون جاهزًا في المباراة القادمة".

المحيرصي: رونالدو هو الأفضل في العالم واستغل هفوة للتسجيل

من جانبه، أكد لاعب نادي الاتحاد المنستيري، إدريس المحيرصي، أنهم حاولوا إيقاف هجوم النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه استغل هفوة في الدفاع للتسجيل.

وقال المحيرصي عند سؤاله عن صعوبة مواجهة واحد من أفضل لاعبي العالم: "رونالدو هو الأفضل في العالم ومواجهته تمنحك تحد أكبر". وتابع: "كما رأيت، خط دفاعنا قاموا باللازم لإيقافه، لكنه لاعب كبير واستغل هفوة من الهفوات ليسجل بها هدفه".

شارك: